Top 7.. الاتحاد الإيطالي يهدد بطرد يوفنتوس.. وإنستجرام يعتذر عن أحداث الشيخ جراح

الثلاثاء، 11 مايو 2021 01:24 ص
Top 7.. الاتحاد الإيطالي يهدد بطرد يوفنتوس.. وإنستجرام يعتذر عن أحداث الشيخ جراح جانب من تغطية تلفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عرضت فقرة Top 7، التى تذاع عبر تليفزيون اليوم السابع، والتى أعدها محسن البديوى أبرز 7 أخبار على مدار الـ24 ساعة الماضية.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

وتناولت "top 7" خبرًا عن إعلان معهد "روبرت كوخ" لمكافحة الأمراض، أن مواطنا من بين كل ثلاثة مواطنين في ألمانيا الآن تلقى جرعة واحدة على الأقل من اللقاح المضاد لفيروس "كورونا".

وذكر تقرير، نشر في موقع قناة "أيه آر ديه"، اليوم الاثنين، أنه تم تحصين واحد من كل عشرة تقريبًا بشكل كامل أثناء جائحة "كورونا"، وقامت مراكز التطعيم في ألمانيا الآن بإعطاء أكثر من 35 مليون جرعة لقاح ضد (كوفيد - 19).

 

فيما أصدرت إنستجرام، توضيحا حول تأثر المحتوي بأحداث ذات صلة بأحداث حي الشيخ جراح في القدس، حيث تعرضت الشبكة الاجتماعية لهجوم وانتقادات من قبل ناشطين فلسطينيين، بشأن حذف محتوى يدين التهديد بإجلاء الفلسطينيين.

 

وعلى جانب آخر ارتدت ميجان ماركل، دوقة ساسكس، مجموعة منتقاة من المجوهرات عندما ظهرت فى برنامح "vax live"، فى آخر ظهور لها، ومنها ساعة كارتييه تخص الأميرة الراحلة ديانا، بقيمة 17.800 جنيه إسترلينى.

وارتدت ميجان ماركل، 39 عامًا، عدة مجوهرات، عندما ظهرت في رسالة مسجلة مسبقًا من قصرها في كاليفورنيا، حيث زعمت إن جائحة كوفيد 19، قضت على التقدم الذى تم التحصل عليه للنساء ذوات البشرة الملونة، وفقًا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

 

وفنيًا.. طرح النجم أحمد سعد، ألبومه الدينى الذى يحمل اسم "رمضان 2021"، والذى يضم 6 أدعية دينية تتناول العديد من الموضوعات، والتى من بينها فضل الدعاء إلى الله، والتوكل عليه وطلب الهداية، والصبر فى وقت الشدائد والتضرع إليه لتخفيف الذنوب.

 

كما أظهر النجم محمد رمضان، مدى أهمية العائلة لديه بشهر رمضان، وليس عائلته الصغيرة وهي زوجته ووالدته وأشقائه فقط، بل أيضا عائلة الكبيرة، التي أوشكت علي 18 مليون متابع علي إنستجرام الخاص به، حيث كشف رمضان أهمية متابعته الذي يعتبرهم عائلته الثانية ويحمل لهم كل الحب والتقدير.

 

ومع أخبار الرياضة.. أكد جابرييلي جرافينا، رئيس الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، اليوم الاثنين، أن يوفنتوس سيُمنع من المنافسة فى دورى الدرجة الأولى الموسم المقبل، إذا استمر في دوري السوبر الانفصالي المقترح.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة