أكرم القصاص

محمد يوسف لتليفزيون اليوم السابع: مقارنة موسيمانى بجوزيه "حرام"

الثلاثاء، 11 مايو 2021 02:35 ص
محمد يوسف لتليفزيون اليوم السابع: مقارنة موسيمانى بجوزيه "حرام" محمد يوسف فى الاستوديو التحليلى لليوم السابع
عمر الأيوبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض محمد يوسف، نجم الأهلى الأسبق، المقارنة بين الجنوب أفريقى موسيمانى المدير الفني للاهلي، وبين البرتغالى مانويل جوزيه أسطورة التدريب في القلعة الحمراء، مؤكدا أنها ظالمة بين الاثنين.

وقال نجم الأهلى السابق، فى تصريحات للاستوديو التحليلى بتليفزيون اليوم السابع الذى يقدمه عمر الأيوبى ومحمد مراد، إن موسيمانى يسير بشكل جيد، لكن لا تجوز مقارنته بالبرتغالى جوزيه الذى حصد 4 بطولات أفريقية، من إجمالى 21 بطولة، وكان قصة وحكاية تدريبية على مدار 7 سنوات، بينما موسيمانى ما زال في بداية المشوار ولا نستطيع أن نقول حاليا إن موسيمانى مثل جوزيه.

وعن مباراة صن داونز القادمة مع الاهلى يوم السبت المقبل في دورى ابطال أفريقيا هي مباراة صعبة للأحمر، خاصة أن موسيمانى سيواجه فريقه القديم، وأن الاهلى سيكون مضغوطا، فلقاء الذهاب بالقاهرة، ولا بد من تحقيق نتيجة إيجابية جيدة، قبل العودة يوم 22 مايو بجنوب أفريقيا.

وتعادل الأهلي مع الزمالك بهدف لمثله خلال المباراة التي جمعتهما مساء الإثنين، باستاد القاهرة في الجولة الـ21 لبطولة الدوري المصري، سجل صلاح محسن هدف التقدم للأهلي في الدقيقة 72، ثم تعادل فرجاني ساسي للزمالك في الدقيقة 79، وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد الزمالك إلى 45 نقطة، ويبقى في قمة الدوري، كما ارتفع رصيد الأهلي إلى 41 نقطة، ويبقى في المركز الثاني، وإن كان الأحمر قد خاض 19 مباراة فقط.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة