أكرم القصاص

قمة الأخطاء المشتركة والأهداف الرائعة تنتهي بالتعادل.. الأحمر والأبيض يتعادلان 1/1.. كارتيرون يبدأ بتشكيل خاطئ.. موسيماني يرد بتغييرات سيئة.. هدفا صلاح وساسي "الأفضل".. وعلامات استفهام حول مستوى الشحات وبن شرقي

الثلاثاء، 11 مايو 2021 12:11 ص
قمة الأخطاء المشتركة والأهداف الرائعة تنتهي بالتعادل.. الأحمر والأبيض يتعادلان 1/1.. كارتيرون يبدأ بتشكيل خاطئ.. موسيماني يرد بتغييرات سيئة.. هدفا صلاح وساسي "الأفضل".. وعلامات استفهام حول مستوى الشحات وبن شرقي الاهلي والزمالك
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جاءت نتيجة قمة الكرة المصرية بين الأهلي والزمالك التي أقيمت مساء الأحد في الدوري المصري عادلة ، فالفريقين تعادلا بهدف لمثله وهي نتيجة عادلة إلى حد كبير بعدما سنحت لكلاهما فرصة التسجيل والفوز.

الاهلي يتعادل مع الزمالك

الأهلي تعادل مع الزمالك بهدف لمثله خلال المباراة التي جمعتهما مساء ،الأثنين، باستاد القاهرة في الجولة الـ21 لبطولة الدوري المصري..سجل صلاح محسن هدف التقدم للأهلي في الدقيقة 73 ثم تعادل فرجاني ساسي للزمالك في الدقيقة 79.

بهذه النتيجة ،  يرتفع رصيد الزمالك إلى 45 نقطة ويبقي في قمة الدوري كما إرتفع رصيد الأهلي إلى 41 نقطة ويبقي في المركز الثاني وأن كان الأحمر قد خاض 19 مباراة فقط.

تشكيل الأهلي والزمالك

وضم تشكيل الأهلي للمباراة كلا من:محمد الشناوي، بدر بانون، رامي ربيعة، أيمن أشرف، محمد هاني، عمرو السولية، آليو ديانج، حسين الشحات، محمد مجدي قفشة، طاهر محمد طاهر ومحمد شريف

فيما ضم تشكيل الزمالك كلا من: محمد عواد - أحمد فتوح – محمود الونش – محمود علاء – حمزة المثلوثى - طارق حامد – فرجاني ساسي – أحمد سيد زيزو – محمود عبد الرازق شيكابالا – أشرف بن شرقي  ويوسف أوباما.

​أخطاء كارتيرون وموسيماني

أخطأ كارتيرون في التشكيل الذي بدأ به المباراة ، كما أخطأ موسيماني في التغييرات التي ساعدت الأبيض على العودة للمباراة  ..أفضل ما في قمة الأهلي والزمالك هو الهدفين الذين سجلهما صلاح محسن للأهلي وفرجاني ساسي للزمالك.

ومن أهم المشاكل الفنية التىى ظهرت في القمة عدم السرعة واللعب بـ"خوف" فترات طويلة من اللقاء من جانب الفريقين فقد ظهر وأن الأهلي والزمالك راضين بالتعادل خاصة بعد تسجيل الزمالك هدف التعادل.

تراجع مستوى الشحات وبن شرقي

أيضاً من العلامات الغريبة في قمة الكرة المصرية تواضع مستوى أكثر من لاعب فقد إختفي من الأهلي حسين الشحات وطاهر محمد طاهر فيما أختفى من الزمالك أشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو وأن الأخير قد نشط في الشوط الثاني.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة