أكرم القصاص - علا الشافعي

الأرصاد: صور الأقمار الصناعية تشير لمزيد من الانخفاض فى درجات الحرارة

الثلاثاء، 11 مايو 2021 12:56 م
الأرصاد: صور الأقمار الصناعية تشير لمزيد من الانخفاض فى درجات الحرارة الطقس
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن آخر صور الأقمار الصناعية تشير إلى مزيد من الانخفاض فى درجات الحرارة على شمال البلاد حتي شمال الصعيد.
 
وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أنه يسود طقس حار نهارا لطيف ليلا، وإن ظل جنوب الصعيد شديد الحرارة كما تنشط الرياح علي جنوب البلاد، وتبقي فرص الأمطار قائمة علي جنوب الصعيد وسيناء وسلاسل جبال البحر الاحمر.
 
ويشهد اليوم الثلاثاء، انخفاض  فى درجات الحرارة، حيث يسود طقس حار على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، مائل للحرارة على السواحل الشمالية الشرقية معتدل على السواحل الغربية حار على شمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد .
 
وعن حالة الطقس ليلا، فيسود طقس لطيف على القاهرة والوجه البحرى، لطيف على السواحل الشمالية، معتدل على جنوب سيناء وجنوب البلاد.
 
وكشف محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد، أن البلاد تشهد نشاط رياح على مناطق من  القاهرة الكبرى وجنوب سيناء وجنوب البلاد، وفرص أمطار خفيفة تكون رعدية أحيانا على مناطق من شمال الصعيد وسيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب الصعيد على فترات متقطعة.
 
وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الثلاثاء: القاهرة العظمى 33 درجة والصغرى 19 درجة، والإسكندرية العظمى 25 والصغرى 17 درجة، ومطروح العظمى 24 درجة والصغرى 15 درجة، وسوهاج العظمى 35 درجة والصغرى 21 درجة، وقنا العظمى 38 درجة والصغرى 22 درجة، وأسوان العظمى 42 درجة والصغرى 25 درجة.
 
 
FB_IMG_1620684989100
 
 
FB_IMG_1620684991039

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة