يوفنتوس ضد ميلان.. بيرلو: أتحمل الخسارة ولا أفكر في الاستقالة

الإثنين، 10 مايو 2021 12:20 ص
يوفنتوس ضد ميلان.. بيرلو: أتحمل الخسارة ولا أفكر في الاستقالة بيرلو
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أندريا بيرلو، المدير الفني لفريق يوفنتوس، تحمّله الخسارة أمام ضيفه ميلان بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "أليانز ستاديوم"، ضمن مواجهات الجولة الـ35 من منافسات الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2020-2021، لتضعف آمال اليوفي في التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وقال بيرلو في تصريحات عقب نهاية المباراة: "الاستقالة ؟ لا أنا أعمل بحماس، أواصل عملي وأنا متاح للنادي، واجهت صعوبات، لكني أعتقد أنه يمكنني القيام بما هو أفضل، وأن أكون قادرًا على تجاوزها، كان لدى مشروع مختلف في ذهني، واعتقدت أن لدي فريقا مختلفا متاحا، هذا خطأي، اللحظة صعبة لكن علينا التطلع للأمام".

وأضاف: "ما حدث على أرض الميدان خطؤنا، وأتحمله لأني قائد الفريق، إذا لم أستطع إخراج أفضل ما في اللاعبين فهذا خطئي، لدي بعض المبادئ في عقلي، لكن لربما لم أستطع بلوَرتها مع بعض اللاعبين، إنه فريق يحتوي أبطال، إذا لم تؤد بشكل جيد فهذا خطئي لأني أنا القائد".

وتابع: "طوال الأسبوع كنا نتدرب بروح رائعة وكنت أرى أننا سنقدم مباراة كبيرة، لكن هناك لحظات أثرت علينا في المباراة".

واختتم بيرلو قائلا: "عندما تخسر 3-0 فهذا يعني أن هناك أمورا كثيرة لم تنجح، أنا أتحمل اللوم بهذه الخسارة، ولكن لن أستقيل".

وبتلك النتيجة يتراجع يوفنتوس للمركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 69 نقطة، في حين يحتل ميلان المركز الثالث برصيد 72 نقطة أيضا بفارق المواجهات المباشرة عن أتلانتا الوصيف.

وكان فريق إنتر ميلان قد حسم لقب الدوري الإيطالي الجولة الماضية، ليحقق اللقب للمرة الأولى، بعد غياب 11 عاما، وللمرة الـ19 في تاريخه، منهيا احتكار يوفنتوس للقب على مدار آخر 9 مواسم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة