أكرم القصاص - علا الشافعي

ضياء السيد: رحيل محمد إبراهيم عن الزمالك غلطة.. واللى هيدافع كويس هيكسب القمة

الإثنين، 10 مايو 2021 01:53 م
ضياء السيد: رحيل محمد إبراهيم عن الزمالك غلطة.. واللى هيدافع كويس هيكسب القمة ضياء السيد المدير الفنى لسيراميكا
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ضياء السيد، المدير الفنى لسيراميكا، أن رحيل محمد إبراهيم صانع ألعاب فريقه عن الزمالك غلطة كبرى، وقال ضياء السيد فى مداخلة هاتفية لبرنامج اللعبة الحلوة عبر مع خالد الغندور عبر إذاعة أون سبورت إف إم، "رحيل محمد إبراهيم عن الزمالك غلطة كبرى، لاعب مميز وإضافة لأى فريق، وصالح جمعة مازال لديه الكثير ليقدمه للفريق".

وأضاف ضياء السيد، "أرشح شادى حسين مهاجم سيراميكا للانضمام لمنتخب مصر لأنه مهاجم قوى ينتظره مستقبل كبير".

وعن مواجهة الأهلى والزمالك قال ضياء السيد، "الفريقان مضغوطان بدنياً والفريق الذى سوف يستطيع التعامل بذكاء مع الفرص والفريق الذى سيدافع جيداً سيفوز بالقمة ".

وعن مواجهة سيراميكا وبيراميدز قال ضياء السيد، "قدمنا مباراة كبيرة تركنا الاستحواذ لبيراميدز وسجلنا 4 أهداف من 5 فرص ويجب أن اشيد بعبد الله السعيد لاعب مرعب فى الملعب لمسات وقيادة وتوجيه لزملاؤه، فيما لايزال رمضان صبحى بعيداً عن مستواه، وعمر جابر لما نزل كان كويس معرفش ليه ملعبش اساسى".

وارتقى فريق سيراميكا إلى المركز الخامس فى ترتيب جدول الدورى، بعد الفوز على نظيره بيراميدز بأربعة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأحد على ستاد الدفاع الجوى ضمن منافسات الجولة 21 من عمر مسابقة الدورى.

 افتتح التسجيل للفريق السماوى رمضان صبحى من ركلة جزاء قبل أن يتعادل شادى حسين لسيراميكا، ثم سجل أحمد ياسر ريان هدف التقدم قبل نهاية الشوط الأول بدقائق، ثم سجل الهدف الثالث أحمد ياسر والرابع أحرزه أحمد محسن وقلص الفارق لبيراميدز دودو الجباس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة