أكرم القصاص - علا الشافعي

السيناريست عمرو محمود ياسين: قدمت دراما قوية فى "اللى مالوش كبير"

الإثنين، 10 مايو 2021 02:46 ص
السيناريست عمرو محمود ياسين: قدمت دراما قوية فى "اللى مالوش كبير" عمرو محمود ياسين
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الكاتب والسيناريست، عمرو محمود ياسين، إنه قدم دراما قوية في مسلسل اللى مالوش كبير، وربط الناس بشخصيات ولزمات كلامية كثيرة في المسلسل، متابعا: "معايا لستة لكلام الخديوي.. وبيني وبين أحمد العوضي شات طويل أكتر من أمي وإخواتي".

وأضاف ياسين، في لقاء مع الإعلامية لميس الحديدي، ببرنامج "كلمة أخيرة" والذى يذاع عبر قناة إكسترا نيوز، أن كل تركيزه في المسلسل هو صنع شخصية محيرة للفنان أحمد العوضي، لدرجة أنه عندما قتل أحد الأشخاص في بداية مسلسل "اللى مالوش كبير" لم يتفاعل أحد معه بالغضب، مردفا: "عابد تيمور ظل الناس يكرهونه لأكثر من 24 حلقة، وعندما انتحر حزنت عليه الناس".

وعن بعض الألقاب في المسلسل من الخديوي، قال: "جملة وحش الكون من اختراع أحمد العوضي، والعوضي شاطر في مسألة لغة الشارع، والكلام اللى بيقول إنه حصل خلاف على نهاية المسلسل، هذا الكلام غير صحيح.. ماحصلش خلاف على نهاية المسلسل واتصور زي ما اتعرض".

وتابع: "عملت مع ياسمين عبد العزيز، مسلسلين، هما ونحب تاني ليه، واللى مالوش كبير، ونجحنا فيهم بشكل كبير، وقد تكون جات اللحظة اللى ياسمين تجرب مؤلف تاني، وأنا كنت مخلص جدا إني أشوف ياسمين تكون في أحسن صورة وهي عندها إمكانيات عالية جدا، وأنا وفريق العمل قدرنا نطلع حاجات كتير من ياسين يمكن الناس ما كنتش عارفاها.. واللى أنا متأكد منه إن دور أحمد العوضي وياسمين أكبر دورين في المسلسل، وقريبين في عدد المشاهد وهما ضعف أي حد تاني، وأعتقد أن نجاح أحمد العوضي شيء يسعد ياسمين عبد العزيز اللى كانت حريصة إن أحمد يظهر في أحسن صورة".

مسلسل "اللى مالوش كبير" يُعرض يوميا فى تمام الساعة 9 مساء على قناة cbc، ويعاد الساعة 2:15 صباحا و5 مساء، بينما يُعرض على قناة CBC دراما الساعة 10.45 مساء ويعاد 4.30 صباحا و6 مساء.

يذكر أن مسلسل "اللى ملوش كبير"، تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكرى، وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، وخالد الصاوى، وأحمد سعيد عبد الغنى، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وبدرية طلبة وعايدة رياض وفتوح أحمد وأحمد الرافعى وأحمد عبد الله محمود، ومحمود ياسين "جونيور" وهدى الإتربى، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى أكشن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة