10 لاعبين يثيرون القلق فى الأهلى والزمالك قبل مباراة القمة بسبب تراجع المستوى.. الشناوى وكهربا وطاهر ومروان والشحات أبطال فيلم "شىء من الخوف" فى التتش.. عواد وعلاء وأوباما وساسى ومروان يثيرون الرعب فى ميت عقبة

الإثنين، 10 مايو 2021 03:00 م
10 لاعبين يثيرون القلق فى الأهلى والزمالك قبل مباراة القمة بسبب تراجع المستوى.. الشناوى وكهربا وطاهر ومروان والشحات أبطال فيلم "شىء من الخوف" فى التتش.. عواد وعلاء وأوباما وساسى ومروان يثيرون الرعب فى ميت عقبة الاهلي والزمالك
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى الأهلي والزمالك فى مباراة القمة الثانية ببطولة الدوري هذا الموسم، والمقرر لها التاسعة والنصف مساء اليوم الاثنين باستاد القاهرة الدولى، ضمن مواجهات الجولة الحادية والعشرين للمسابقة، بعد ثلاثة أسابيع من مباراة الدور الأول التى انتهت بفوز الأهلي بثنائية مقابل هدف وحيد، سجلها محمد شريف "هدفين" ومحمود عبد الرازق شيكابالا "هدفاً".

وستكون قمة الاهلى والزمالك المقبلة حاسمة بشكل كبير لصراع الأحمر والأبيض على قمة الدورى، لاسيما أن الفارس الأبيض يعتلى صدارة الدورى برصيد 44 نقطة، بفارق أربع نقاط عن المارد الأحمر الذى يمتلك مباراتين مؤجلتين، وفى حال فوزه بهما سيكون متفوقاً على الزمالك بفارق نقطتين فقط.

وتسود حالة من القلق داخل معسكر الاهلى والزمالك بشأن تراجع مستوى عشرة نجوم قبل قمة الإيجبشيان ليج ونستعرضهم فى السطور التالية..

محمد الشناوى

حارس الأهلى المتألق بالسنوات الأخيرة يعيش فترة صعبة على غير العادة، حيث لعب الشناوى دور البطولة فى إهداء المارد الأحمر بطولات عديدة، وكان كلمة السر فى صعود الاهلى منصة التتويج حتى جاءت لحظة إصابته بفيروس كورونا ليصبح حارساً آخر ويظهر بشكل متراجع أصاب الجهاز الفنى للفريق بحالة من القلق قبل القمة المرتقبة.

محمد عواد

ورغم أن محمد عواد حارس الزمالك ظهر بصورة طيبة فى مباراتى بيراميدز وسموحة بعد إصابة جنش ومحمد أبوجبل، يبقى ابتعاده عن المشاركة فترات طويلة وحاجته لاكتساب وقت أطول لاستعادة فورمته الفنية والبدنية، بمثابة كابوس يؤرق الجهاز الفنى للزمالك قبل قمة الليلة.

محمود علاء

الحالة النفسية السيئة التي يعيشها محمود علاء مدافع الزمالك فى الآونة الأخيرة منذ مباراة القمة بالدور الأول أمام الأهلى، حينما أهدر ركلة جزاء تصدى لها على لطفى ليفوز المارد الأحمر بالمباراة بهدفين مقابل هدف، جعلت الجهاز الفنى للزمالك يضيع يديه على قلبه، خاصة أن محمود علاء يشارك باستمرار وأى خطأ آخر فى القمة المقبلة سيزيد من توتر علاقته بجماهير الزمالك.

حسين الشحات

حالة من الجفاء تسيطر على علاقة حسين الشحات لاعب الأهلى بجماهير ناديه فى ظل انتقاداتهم العنيفة له بسبب تراجع مستواه الذى ظهر بصورة ملحوظة فى المباريات الأخيرة للمارد الأحمر، ما تسبب فى حالة من القلق داخل الجهاز الفني للأهلى خوفاً من تأثر حسين الشحات بالانتقادات الجماهيرية العارمة فى مباراة القمة المقبلة.

يوسف أوباما

لا تزال الجماهير الزملكاوية تتذكر الخطأ الذى وقع فيه يوسف أوباما لاعب الفريق الأبيض في مباراة القمة الأخيرة أمام الأهلى ما دفع الجهاز الفني للزمالك للتنبيه على اللاعب لنسيانه والتركيز على التألق فى مباراة القمة المقبلة لمصالحة الجماهير الغاضبة من تراجع مستواه الفني والبدنى هذا الموسم.

محمود كهربا

لا يزال محمود كهربا لاعب الأهلى في مرمى انتقادات الجماهير بسبب تراجع مستواه وعدم تألقه بالقميص الأحمر منذ فترة طويلة بسبب الأزمات التى أقحهم نفسه فيها دون داع لتنقلب عليه الجماهير الأهلاوية، الأمر الذى يدفع الجهاز الفني للأهلى للتفكير مراراً وتكراراً قبل الاعتماد عليه بصورة أساسية فى قمة الليلة، لاسيما فى ظل العصبية المعروفة عن كهربا أمام الزمالك.

مروان حمدى

لم يستطع مروان حمدى مهاجم الزمالك إثبات نفسه فى خط هجوم الفريق الأبيض حتى الآن، بعد سلسلة الفرص التى أهدرها أمام المرمى ودفعته ليكون أحد اللاعبين المغضوب عليهم من جماهير القلعة البيضاء، لاسيما بعد ظهوره بمستوى سيئ فى مباراة القمة الأولى، الأمر الذى يقلق الجهاز الفني للزمالك من فكرة الاعتماد عليه أساسياً أو حتى الدفع باللاعب بديلا.

مروان محسن

علاقة مروان محسن مع جماهير الأهلى وصلت لطريق مسدود بشكل يجعل الجهاز الفني للمارد الأحمر يفكر أكثر من مرة قبل اتخاذ قرار الدفع به فى مباراة القمة، خاصة بعدما  واصل العقم التهديفى فلم يسجل سوى هدف وحيد هذا الموسم.

طاهر محمد طاهر

رغم البداية المتميزة وظهور طاهر محمد طاهر بمستوى متألق مع الأهلى فى كأس العالم للأندية، لم ينجح اللاعب حتى الآن فى إقناع الأهلاوية بقدراته لتبقى مشاركته فى قمة الليلة محل قلق وتخوف من الجهاز الفني للأهلى، خوفاً من تباعد المسافة بين اللاعب والجماهير حال عدم نجاحه في تقديم مباراة قوية.

فرجانى ساسى

رغم أن اللاعب التونسى يبقى أحد أهم اللاعبين في تشكيلة الزمالك، إلا أن تألقه في المباريات الكبرى محل جدل شديد داخل القلعة البيضاء، فلم يظهر النجم التونسى قدراته وإمكانياته المتميزة في المباريات التي يحتاجه فيها الفريق الأبيض، وقمة الدور الأول أمام الأهلى خير مثال فلقد اختفى اللاعب تماماً ليمنح وسط الأهلى السيطرة على المباراة، لذا يخشى جهاز الزمالك من تكرار مقالب ساسى في القمة المقبلة.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة