أكرم القصاص

مشادة بين محمد عبد السلام مدافع الزمالك وأمن الأهلي على بوابات الاستاد

الإثنين، 10 مايو 2021 08:24 م
مشادة بين محمد عبد السلام مدافع الزمالك وأمن الأهلي على بوابات الاستاد محمد عبد السلام
كتب محمد ربيع ـ أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشبت مشادة بين محمد عبد السلام مدافع الزمالك وأمن النادي الأهلي، الذى تواجد على بوابات استاد القاهرة، بعدما منع الأمن اللاعب من الدخول لعدم حمله "آى دى" يتيح له الدخول، خاصة أنه لم يحضر فى حافلة الفريق، وسرعان ما انتهت المشادة بعد تدخل البعض والسماح بدخول لاعب الزمالك للاستاد.
 

ويبدو تشكيل الأهلي المتوقع مكونا من من: محمد الشناوي في حراسة المرمى، أيمن أشرف، بدر بانون، ياسر إبراهيم، محمد هاني في الدفاع، عمرو السولية ، أليو ديانج، محمد مجدي قفشة في الوسط، طاهر محمد طاهر، حسين الشحات، محمد شريف في الهجوم.

ويدخل الأهلي مواجهة اليوم وفي رصيده 40 نقطة، جمعها من 18مواجهة، فيما يدخل الزمالك مواجهة اليوم ومعه 44 نقطة جمعها من 20 مباراة.

وتترقب جماهير الكرة المصرية ليلة كروية مثيرة عندما يلتقي الأهلي مع الزمالك فى التاسعة والنصف مساء اليوم، الاثنين، فى قمة الدوري المصري على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدوري العام، فى قمة من نوع خاص تنتظرها الجماهير المصرية والعربية، كونها بطولة خاصة بين قطبى الكرة المصرية، بخلاف أهميتهما في تحديد بطل النسخة الحالية من الدوري المصري بشكل كبير.

وإذا ما حقق الأهلي الفوز في القمة 122 الليلة سيقطع شوطا كبيرا نحو الاحتفاظ باللقب للمرة السادسة على التوالى والـ43 فى تاريخه، لاسيما إذا ما فاز فى باقي مبارياته المؤجلة، بينما يحتاج الزمالك للفوز فى قمة الليلة لتأمين الصدارة التى يتربع عليها بفارق 4 نقاط على الأهلي، بينما يتبقى للأحمر مباراتين مؤجلتين، وحال الفوز فيهما والخروج بنتيجة إيجابية من القمة 122 سيسترد صدارة الدوري من غريمه التقليدي الزمالك.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة