أكرم القصاص

ضد الكسر .. تارا عماد فى أزمة بين جريمتين قضية نسب وقتل

الإثنين، 10 مايو 2021 05:00 م
ضد الكسر .. تارا عماد فى أزمة بين جريمتين قضية نسب وقتل تارا عماد
مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحداث مثيرة شهدتها الحلقة 27 من مسلسل "ضد الكسر"، للنجمة نيللى كريم وبعد أن وافق حبيب ملك السابق صلاح - مصطفى درويش، والأب الحقيقي لابنها، على التلاعب في التقرير الطبي الذي أجراه زوجها مصطفى - حمزة العيلي لنفي أبوته لمولودهما، وذلك في مقابل مبلغ مالي قدره 3 ملايين جنيه، أُجبرت شقيقتها سلمى (نيللي كريم) على دفعه، تٌفاجأ ملك في المحكمة بسلامة التقرير، وإثبات التهمة عليها، ما يعني أن صلاح لم يلتزم باتفاقه معها.

وتجد ملك - تارا عماد نفسها متورطة مع شقيقتها في تهمة قتل حبيبها السابق، خلاف قضية النسب التى ثبتت عليها، وينتهى الأمر بالقبض عليها مع شقيقتها سلمى وحمزة العيلى زوجها مصطفى.

وتجسد نيللي كريم خلال أحداث المسلسل شخصية "سلمى"، صانعة محتوى خاص بالطبخ، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتعاني من استهتار زوجها وتعدد نزواته وعلاقاته النسائية، مما ينشأ بينهما الخلاف والمشكلات بشكل دائم، وتحاول دائمًا أن تبعده عن عادته السيئة، فتدور الأحداث في إطار اجتماعي مشوق.

يذكر أن المسلسل من بطولة نيللي كريم، ومحمد فراج، ومصطفى درويش، وهشام إسماعيل، ولقاء الخميسي، وحمزة العيلي، تأليف عمرو الدالي، وإخراج أحمد خالد، وإنتاج مشترك بين سينرجي والعدل جروب.
 
222
مسلسل ضد الكسر 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة