أكرم القصاص

النصر يتعاقد مع مودي لاعب منتخب الشباب

الإثنين، 10 مايو 2021 03:07 م
النصر يتعاقد مع مودي لاعب منتخب الشباب مودي
كتب حاتم رضا ـ أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وقع نادى النصر مع اللاعب الناشئ محمد ناصر مودى، لاعب فريق الشباب مواليد 2001، للانضمام بشكل رسمي لصفوف الفريق الأول بقيادة طارق السيد المدير الفنى للفريق.
 
جاء ذلك بعد ظهور اللاعب بشكل جيد خلال مشاركاته مع فريق الشباب بقيادة عاطف سالم،  بالإضافة إلى خوضه التدريبات مع الفريق الأول ومشاركته فى المباراة الودية أمام فريق بهتيم، حيث أبدى طارق السيد اقتناعه بقدرات اللاعب وأنه يمتلك مقومات تؤهله للانضمام للفريق الأول وسيكون له مستقبل جيد.
 
محمد ناصر مودي من مواليد 2001 ويلعب في مركز الوسط المدافع وتحت رأس الحربة وبدا مشواره مع الكرة منذ سن خمس سنوات حيث الانضمام لصفوف فرق البراعم بنادي النصر وتدرج في الصفوف الناشئين تحت يد مدربين القطاع بالنادي مصطفي يوسف ومحمد خلف وعاطف سالم .
 
وفاز فريق النصر، بقيادة طارق السيد، على المصرية للاتصالات بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة الودية التي جمعت الفريقين على ملعب النصر بمصر الجديدة، ضمن استعداد الفريق لمواجهة بورتو ضمن الجولة 22 بدوري القسم الثاني.
 
وقدم النصر مباراة جيدة منذ البداية، وأحرز أحمد الصعيدي الهدف الأول من انفراد بعد تمريرة بينية من أحمد حسين في بداية المباراة، ثم تعادل الاتصالات عن طريق محمد بهاء من ركلة جزاء.
 
وفي الشوط الثاني أحرز أحمد الصعيدي الهدف الثاني من ضربة رأس من عرضية لرامز زيدان الظهير الأيمن، ثم تمكّن ميدو العطار من تسجيل الهدف الثالث من ضربة رأس عرضية رامز زيدان.
 
وقبل نهاية اللقاء أرسل رامز زيدان كرة عرضية أحرز منها أحمد كهربا الهدف الرابع، بعد ذلك تصدى أحمد بدوي، حارس النصر، لانفراد خطير للاتصالات، ليحافظ على تقدم فريقه بأربعة أهداف لهدف.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة