أكرم القصاص - علا الشافعي

قصة حب يوسف وعاليا فى "الاختيار 2" تخطف الأنظار.. فيديو

السبت، 01 مايو 2021 01:35 م
قصة حب يوسف وعاليا فى "الاختيار 2" تخطف الأنظار.. فيديو يوسف وعاليا فى الاختيار 2
عمار محسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لفتت قصة حب يوسف -أحمد مكى- وعاليا -أسماء أبو اليزيد-، ضمن أحداث مسلسل "الاختيار 2 – رجال الظل"، أنظار المتابعين بسبب ما تشهده من شد وجذب و"خناقات" أشبه للعلاقات فى الواقع.

وفى فيديو لإيهاب النوبى، أوضح مراحل علاقة الحب بين يوسف وعاليا، التى بدأت بالارتباط الرسمى والخطوبة، ثم مرحلة ابتعاد يوسف وطلب الانفصال عنها لأن يحبها وخوفا عليها من أن يصيبه مكروه بعد استشهاد الضابط محمد مبروك، وأن يصيبها ما أصاب زوجة الضابط الشهيد، ثم مرحلة التصالح بينهما واستكمال علاقة الحب بينهما مرة أخرى، التى حازت على إعجاب ملايين المشاهدين للمسلسل، ووصفها بأنها قصة حب واقعية وتجسد حال الكثيرين منهم.

ولفت النجم أحمد مكى، الأنظار إليه خلال حلقات مسلسل "الاختيار 2"، الذى يعرض على قناة ON طوال أيام شهر رمضان، وبرع مكى فى تجسيد شخصية "يوسف" الضابط الملتزم والعاشق لمهنته، والرومانسى مع حبيبته والابن الحنون مع والده، والصديق الطيب والجدع مع كريم عبد العزيز وزملائه فى العمل، وخفيف الدم مع حبيبته عالية "أسماء أبو اليزيد".

ولفتت قصة حب "يوسف وعالية" أنظار الفتيات، والتى كشفت الجانب الإنسانى فى حياة ضباط الشرطة، وما يعانون منه بطبيعة عملهم.

ويظهر الجانب الإنسانى فى علاقة يوسف وعاليا وغيرته عليها، ورفضه لظهورها ببعض الملابس، وهو الأمر الذي كثيرًا ما تسعد الفتيات به فالغيرة عنوان الحب كما يقول البعض.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة