أكرم القصاص - علا الشافعي

حياة كريمة تحقق حلم "الست فاطمة" وتوفر محل عطارة ليكون مصدر رزق لها.. صور

السبت، 01 مايو 2021 08:25 م
حياة كريمة تحقق حلم "الست فاطمة" وتوفر محل عطارة ليكون مصدر رزق لها.. صور الست فاطمة وفرحتها بمشروعها الجديد
كتب محمد عبد المجيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدمت دهب غريب، حلقة اليوم السبت، من برنامج "حياة كريمة"، الذي يذاع على قناة dmc، حيث توجهت سيارة "حياة كريمة" إلى مدينة المحلة الكبرى قلب محافظة الغربية، حيث تقابلت مع "الست فاطمة" والتي تصرف على أولادها الـ3 ووالدتها المريضة، وكل ما تحلم به هو مصدر رزق حلال لها تستطيع من خلاله أن توفر ما يحتاجه أطفالها الثلاثة ووالدتها المريضة. 
 
الست فاطمة
الست فاطمة
 
وقالت الست فاطمة، إنها جاءت إلى المحلة منذ عامين قادمة من محافظة أسيوط، وإن كل طموحها كان هو تعليم أبنائها جيدا، وإنها لم تتعلم ولم تدخل مدرسة فى يوم من الأيام وبالرغم من ذلك تستطيع القراءة والكتابة، مشيرة إلى أنها كانت مقدمة على كشك، وكل ما تحلم به هو أن تفتح محل عطارة للعمل به ويكون أطفالها بالقرب منها.
 
الست فاطمة ومقدمة حلقة حياة كريمة
الست فاطمة ومقدمة حلقة حياة كريمة
 
وأضافت فاطمة، إنها عندما كانت فى أسيوط لم يكن المستوى التعليمى جيد هناك، وأنها عندما جاءت إلى المحلة استطاعت تقديم الدروس الخصوصية لهم وتوفير احتياجاتهم الدراسية حتى يتمكنوا من التعليم جيدا. 
 
الست فاطمة ومقدمة البرنامج
الست فاطمة ومقدمة البرنامج
 
وأشارت الست فاطمة، إلى إنها كانت تعمل من وهى فى عمر الـ8 سنوات، وكانت تعمل فى محل عطارة بأول الأمر، وبعد ذلك عملت فى الملابس والمفارش، مؤكدة على غنها وعزة نفسها وعمرها ما تحايلت على أحد أن يشترى منها شيء، وإنه كان كل تركيزها فى توفير شقة وتعليم الأطفال وزوجها لم يساعدها فى شيء. 
 
الست فاطمة وفرحتها بمشروعها الجديد
الست فاطمة وفرحتها بمشروعها الجديد
 
واستجابت مبادرة "حياة كريمة" لطلب الست فاطمة، ووفرت لها المبادرة محل، وبه الكثير من البضائع حتى تستطيع من خلاله أن تبدأ حياتها من جديد وتوفير مصدر دخل لها ولأسرتها. 
 
فرحة الست فاطمة بمشروعها
فرحة الست فاطمة بمشروعها

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة