بالتزامن مع "لعبة نيوتن".. حقائق عن أسطورة "جواز السفر الأمريكي".. فيديو

السبت، 01 مايو 2021 02:01 ص
بالتزامن مع "لعبة نيوتن".. حقائق عن أسطورة "جواز السفر الأمريكي".. فيديو جانب من تغطية تلفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تلفزيون اليوم السابع، تغطية عن مسلسل "لعبة نيوتن"، وقصته التي تدور أحداثها على شخصية "هنا" التي تسافر إلى الولايات المتحدة الأمريكية، قبل 5 أيام من وضعها، ليحصل طفلها على الجنسية الأمريكية.

وتدور أحداث مسلسل لعبة نيوتن حول شخصية هنا التى تقرر السفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية، قبل 5 أيام من وضعها، ليحصل طفلها على الجنسية الأمريكية، وهى القصة التى تتكشف ملامحها.

«لعبة نيوتن» مسلسل شديد الإتقان، تتكامل فيه كل العناصر، من سيناريو محكم جدا ومكتوب بدقة وتفاصيل التفاصيل، كما أننا نشاهد معادلا بصريا وصورة تزيد من جمال العمل، ومونتاجا يحرك مشاعرنا ويدخلنا فى حالات مختلفة، ما بين التوتر والخوف والحذر، وكل ذلك يقوده مخرج متميز اسمه تامر محسن.

المسلسل بطولة كل من «منى زكى، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادى، ولأول مرة فى الدراما المصرية الممثل المصرى الأمريكى آدم الشرقاوى»، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، وتضم ورشة السيناريو والحوار الكتاب «مها الوزير، سمر عبدالناصر، محمد الشخيبى، عمار صبرى»، من إنتاج شركة Media Hub «سعدى - جوهر»، تأليف وإخراج تامر محسن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة