أكرم القصاص - علا الشافعي

بيراميدز يستعيد القوة الضاربة فى مواجهة الزمالك

السبت، 01 مايو 2021 09:50 ص
بيراميدز يستعيد القوة الضاربة فى مواجهة الزمالك بيراميدز
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعيد فريق الكرة الأول بنادى بيراميدز، قوته الضاربة خلال مواجهة الزمالك المقرر لها فى التاسعة مساء غدًا الأحد، على ستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

ويعود لفريق بيراميدز كلاً من شريف إكرامى ورمضان صبحى وعبد الله السعيد ومحمد فاروق الذين حصلوا على راحة سلبية من المشاركة في مواجهة نامونجو التنزانى التى جمعتهما مساء الأربعاء الماضى، على ملعب الدفاع الجوى فى الجولة الأخيرة من دور مجموعات الكونفدرالية الأفريقية.

وحصل بعض الأساسيون فى فريق بيراميدز على راحة سلبية من المشاركة فى مواجهة نامونجو، نظرًا لحسم الفريق السماوى التأهل لربع النهائى، وكونها مباراة تحصيل حاصل، مما دفع الجهاز الفنى لاستغلالها وتجهيز العناصر التى لا تشارك بشكل أساسى، مع منح الأساسيين راحة.

الزمالك يدخل مواجهة بيراميدز محتلاً صدارة جدول ترتيب الدورى برصيد 40 نقطة، بعدما خاض 18 مباراة، فيما يحتل بيراميدز المركز الثالث برصيد 30 نقطة، بعدما خاض 18 مباراة.

ويلتقى فريق بيراميدز مع نظيره انيمبا النيجيرى، مواجهتين المباراة الأولى في مصر يوم 16 مايو المقبل، على أن يكون لقاء العودة 23 من الشهر ذاته فى إطار منافسات ربع نهائى بطولة الكونفدرالية الافريقية، حيث أوقعت القرعة التى أٌقيمت أمس الفريق السماوى مع نظيره النيجيرى فى دور الثمانية من بطولة الكونفدرالية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة