أكرم القصاص - علا الشافعي

إلتشي ضد أتلتيكو مدريد.. سواريز وكوريا فى هجوم الأتليتي بالدوري الإسباني

السبت، 01 مايو 2021 03:48 م
إلتشي ضد أتلتيكو مدريد.. سواريز وكوريا فى هجوم الأتليتي بالدوري الإسباني أتلتيكو مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الأرجنتيني دييجو سيميوني، مدرب فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، التشكيل الرسمي الذى سيخوض به مباراة إلتشي، المحدد لها الرابعة والربع عصر اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 34 من مسابقة الليجا.

وجاء تشكيل أتلتيكو مدريد كالتالي:

حراسة المرمي: أوبلاك

الدفاع: سافيتش، خيمينيز، هيرموسو، تريبير

خط الوسط: كوندوجيبا، لورينتي، ليمار، كاراسكو

الهجوم: كوريا، سواريز

تشكيل أتلتيكو
تشكيل أتلتيكو

 

ويدخل أتلتيكو مدريد مواجهة اليوم وهو يتربع على صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 73 نقطة، جمعها من الفوز في 22 مباراة و7 تعادلات فيما تلقى 4 هزائم فقط، وسجل لاعبوه 60 هدفا واستقبلت شباكهم 22 هدفا، فيما يأتي إلتشى في المركز الثامن عشر برصيد 30 نقطة من 33 مباراة خاضها في المسابقة حتى الآن.

ويتفوق أتلتيكو مدريد بقيادة مدربه الأرجنتينى دييجو سيميونى، في ترتيب الليجا بفارق نقطتين عن جاره ريال مدريد صاحب المركز الثانى برصيد 71 نقطة، بينما يحتل برشلونة المركز الثالث خلف الفريق الملكى الذى يتفوق بفارق المواجهات المباشرة فقط.

ولا يملك الروخى بلانكوس أي بدائل سوى تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من مواجهة اليوم، من أجل تعزيز صدارته للدوري الإسباني والاقتراب خطوة أكبر من التتويج بلقب المسابقة، خاصة في ظل المنافسة المشتعلة مع الفريقين الملكى والكتالونى.

ويبحث أتلتيكو مدريد عن استغلال الهدية التي منحها له فريق غرناطة الذى حرم برشلونة من الصدارة، بالفوز عليه بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب "كامب نو"، في ختام مواجهات الجولة الـ33 من مسابقة الدوري الإسباني.

ويسعى أتلتيكو مدريد لاستعادة نغمة الانتصارات من جديد في الليجا، بعدما سقط فى فخ الهزيمة أمام مضيفه فريق أتلتيك بيلباو، بنتيجة2-1، فى اللقاء المثير الذى جمع الفريقين على ملعب "سان ماميس"، ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدوري الإسباني.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة