أكرم القصاص - علا الشافعي

فيفا عن نيمار ومبابى: ثنائى يخطف الأنفاس ويقرب فريقه من الفوز بدورى الأبطال

الجمعة، 09 أبريل 2021 01:30 م
فيفا عن نيمار ومبابى: ثنائى يخطف الأنفاس ويقرب فريقه من الفوز بدورى الأبطال نيمار ومبابى
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" بتفاهم الثنائي الفرنسى كيليان مبابي، والبرازيلي نيمار دا سيلفا في الملعب، وتسببهم في تغلب باريس سان جيرمان الفرنسي على مضيفه بايرن ميونخ الألماني، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى ذهاب دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2020-2021.

حساب الفيفا على تويتر
حساب الفيفا على تويتر

 

ونشر الحساب الرسمي للفيفا على "تويتر"، صورة الثنائي نيمار ومبابي خلال الاحتفال بالفوز على بايرن ميونخ في مباراة ربع النهائي المثيرة، وعلق قائلا: "هذا الثنائى يخطف الأنفاس.. قدم نيمار تمريرات حاسمة، وسجل كيليان مبابي هدفين لترك باريس سان جيرمان على وشك الفوز في دوري أبطال أوروبا والانتقام من بايرن ميونيخ".

نيمار ومبابى
نيمار ومبابى

 

وتغلب باريس سان جيرمان الفرنسي على مضيفه بايرن ميونخ الألماني، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة المثيرة التي أقيمت على ملعب "آليانز آرينا"، في ذهاب دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2020-2021.

 

فيما حذر بايرن ميونيخ الالمانى حامل لقب دورى أبطال أوروبا والسداسية العام الماضي منافسه باريس سان جيرمان الفرنسي، عقب فوز الأخير عليه فى ملعب إليانز إرينا ذهابا بنتيجة 3-2، حيث أصدر العملاق البافاري بيانا شديد اللهجة وعنونه  لم تُحسم بعد الأداء القوي مؤشر للعودة في إياب ربع نهائي دورى الأبطال.

 

وجاء فى بيان البايرن المنشور على موقعه الرسمي : "من غير المألوف التفكير في الكيفية التي كانت ستسير بها أمسية دوري أبطال أوروبا هذه إذا كان إريك مكسيم تشوبو-موتينج قد سجل محاولته الأولى بالفعل. قبل أقل من دقيقتين في لقاء ذهاب ربع النهائي ضد باريس سان جيرمان عندما ارتطمت رأسية المهاجم الطويل بالعارضة. لم تكن ليلة بايرن ميونخ - ولم يتم إغفال تكتيكات الهجوم المرتد والدفاع التي اتبعها الضيوف في وقت مبكر".

 

وتابع البيان: "ضيع البايرن الكثير من الفرص وكان بدايتها كرة تشوبو-موتينج في العارضة، وقال تشوبو-موتينج بعد المباراة: "لم نستغل الكثير من الأهداف وضيعنا الكثير. في يوم آخر كنا سنسجل خمسة أو ستة أهداف".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة