فصل التيار الكهربائي عن محطة محولات سمنود ساعتين لربط الخلايا الجديدة.. غدا

الجمعة، 09 أبريل 2021 11:33 ص
فصل التيار الكهربائي عن محطة محولات سمنود ساعتين لربط الخلايا الجديدة.. غدا قطع الكهرباء - أرشيفية

الغربية محمد طارق

أعلنت شركة كهرباء الغربية، أنه سيتم فصل التيار الكهربائي غدا السبت، عن محول رقم 2 بمحطة محولات سمنود 2 من الساعة السابعة صباحا وحتى الساعة التاسعة صباحا ، وذلك لربط الخلايا الجديدة.

 
وأشارت الشركة في بيان لها اليوم إلي أن المناطق التي سوف تتاثر بانقطاع التيار هي " مدينة سمنود ، المستشفي العام 2 ، النصر 2 ، التنقية 2، قرية ميت عساس ، قرية الراهبين ، المنطقة الصناعية ، الوحدة ، وسط واخر البلد " وتهيب الشركة قاطني تلك المناطق والمستشفيات والمخابز توفير تغذية بديلة خلال تلك الفترة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة