أكرم القصاص - علا الشافعي

صاعدون وهابطون بين مدربي الايجيبشن ليج.. أسهم النحاس تواصل التراجع فى المقاولون.. حسام حسن يقود الاتحاد للوصافة.. علي ماهر "ماشي على سطر وسطر".. إيهاب جلال يعدل مسار الدراويش وعبد العال يحقق المفاجآت مع أسوان

الجمعة، 09 أبريل 2021 09:30 ص
صاعدون وهابطون بين مدربي الايجيبشن ليج.. أسهم النحاس تواصل التراجع فى المقاولون.. حسام حسن يقود الاتحاد للوصافة.. علي ماهر "ماشي على سطر وسطر".. إيهاب جلال يعدل مسار الدراويش وعبد العال يحقق المفاجآت مع أسوان عماد النحاس
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع استكمال مباريات الدوري العام بعد فترة من التوقف الدولي وصلت لأسبوعين، بسبب مشاركة المنتخب الوطني في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم، تغيرت أسهم المدربين مع فرق الايجيبشن ليج صعوداً وهبوطاً، حيث كانت فترة التوقف فرصة جديدة للبعض في بدء فترة إعداد جديدة وخلق روح إيجابية بين اللاعبين، لكنها لم تكن كافية ومفيدة للبعض الآخرين الذين واصلوا نزيف النقاط وتراجع النتائج.

وأظهرت المباريات تألقاً لبعض الفرق التي كانت قد أنهت المباريات السابقة على التوقف بشكل مميز، وواصلت بعض الفرق الأخرى مسلسل نزي النقاط، وبدأ التغيير الفني يؤتي ثماره خاصة مع الاسماعيلي الذي ظهر بثوب جديد مع إيهاب جلال ليحقق ثاني انتصاراته في الموسم الجاري بعد فترة طويلة من النتائج السلبية بين تعادل وهزيمة.

أسهم عماد النحاس تواصل التراجع

منذ بداية الموسم الجاري، تراجعت أسهم عماد النحاس المدير الفني للمقاولون العرب بشكل ملحوظ، ظهر في سوء النتائج وخروج الفريق من بطولتي كأس الكونفدرالية الأفريقية ثم كأس مصر، بالإضافة للنتائج السيئة في مسابقة الدوري العام، وواصل المقاولون نزيف النقاط بعد التوقف ليخسر أمام الاتحاد السكندري برباعية مقابل هدفين، وبلغ إجمالي المباريات التي خاضها المقاولون بالموسم الجاري 17 مباراة، فاز 4، تعادل 3 وخسر 10، وتراجع ذئاب الجبل إلى المركز الـ 15 بالدوري.

حسام حسن يقود الاتحاد للوصافة

يبدو أن حسام حسن المدير الفني للاتحاد السكندري، يخطط هذا الموسم لاستعادة أمجاد زعيم الثغر في الدوري العام، عندما كان الاتحاد نداً قوياً للقطبين ومنافساً حقيقياً على البطولات، وتحت قيادة حسام حسن يحتل الاتحاد السكندري المركز الثاني في جدول مسابقة الدوري العام برصيد 28 نقطة وبفارق 5 نقاط عن الزمالك المتصدر، ونجح الاتحاد في تحقيق 8 انتصارات من 17 مباراة خاضها في الدوري حتى الآن، وتعادل زعيم الثغر في 4 لقاءات أخرى، وتلقى الهزيمة  5 مرات، وسجل لاعبو الاتحاد تحت قيادة العميد 22 هدفاً واستقبلت شباكهم 20 هدفاً أخر.

علي ماهر "ماشي على سطر وسطر"

رغم النهاية المميزة التي أنهى بها النادي المصري تحت قيادة علي ماهر الموسم الماضي في الدوري العام، والبداية المميزة التي بدأ بها الفريق البورسعيدي هذا الموسم، إلا أن المصري ظهر متذبذباً في نتائجه، تارة يحقق المفاجآت والانتصارات وتارة أخرى يتعرض لهزيمة غير متوقعة، وكان أخرها الخسارة من الاسماعيلي، ليحتل المصري المركز الرابع مؤقتاً برصيد 26 نقطة، بعدما خاض 17 مباراة 6، تعادل 8 وخسر 3.

إيهاب جلال يعدل مسار الدراويش

من بعيد عاد إيهاب جلال المدير الفني للاسماعيلي بالدارويش إلى طريق الانتصارات بعد الفوز الهام والثمين الذي حققه على حساب المصري البورسعيدي، في ثاني المباريات الرسمية التي قاد فيها جلال الاسماعيلي، بعد الخسارة في المباراة الأولى أمام سيراميكا، وكان الفوز على المصري هو أول انتصار حققه الداويش بالدوري العام منذ ديسمبر الماضي حيث فاز على أسوان بهدفين نظيفين، ليتخطى الدراويش مرحلة صعبة في انعدام الثقة واهتزاز النتائج ويتطلعون إلى تحسين مركزهم بالدوري بعدما تراجع الاسماعيلي للمركز الـ 17 برصيد 14 نقطة.

عبد العال يحقق المفاجآت مع أسوان

واصل علاء عبد العال المدير الفني لأسوان، تحقيق المفاجآت مع زهرة الجنوب، بعدما صحح مسار الفريق عقب العودة من التوقف الدولي، ليمحي الصورة السيئة التي اختتم بها أسوان مبارياته بالهزيمة أمام سموحة بخماسية نظيفة، ليفوز بعد عودة الدوري على إنبي بهدف نظيف ويرفع رصيده إلى النقطة 20 في المركز الـ 12 بجدول مسابقة الدوري العام، رغم ضعف الإمكانيات التي يعاني منها أبناء الجنوب متفوقين على فرق كبيرة تراجعت خلفهم بالموسم الجاري.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة