أكرم القصاص - علا الشافعي

الريال ضد برشلونة .. زين الدين زيدان يفكر في الرحيل عن الملكى

الجمعة، 09 أبريل 2021 11:12 ص
الريال ضد برشلونة .. زين الدين زيدان يفكر في الرحيل عن الملكى زين الدين زيدان
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن مفاجاة تخص مستقبل الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، وهي نيته في الرحيل عن النادي الملكي نهاية الموسم الجاري رغم تبقي عاما كاملا فى عقده الذي ينتهي في يونيو من صيف 2022.

الريال ضد برشلونة
 

تقام مباراة الريال ضد برشلونة غدا السبت في كلاسيكو الأرض ضمن منافسات الجولة الثلاثين من الدوري الاسباني، في لقاء سيكون عليه عامل كبير في تحديد هوية بطل الدوري الاسباني.

قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إن زين الدين زيدان يفكر بجدية في الرحيل عن النادي الملكي هذا الموسم، رغم حرصه الدائم عند الحديث عن مستقبله في كل مرة يتحدث بها ودائما ما يترك الأمر غامضا.

أوضحت الصحيفة، أن زيدان يرغب في الرحيل، لأنه مرهق جسديًا وعقليًا، بسبب مطالب ريال مدريد المرتفعة دائما بالتتويج بأكبر البطولات، علما بانه منذ الولاية الثانية لم يتوج إلا بمسابقة كأس السوبر الإسباني ولقب الدوري الإسباني.

وقاد زيدان ريال مدريد للفوز على ليفربول 3-1 الثلاثاء الماضي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، قبل مواجهة الريدز مجددا على ملعب "أنفيلد" الأربعاء في لقاء الإياب.

كان زيدان قد حقق انجازا تاريخيا في حقبته الأولى مع النادي الملكي، حين قاد اللوس بلانكوس للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا 3 سنوات على التوالي من 2016 حتى 2018.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة