أكرم القصاص - علا الشافعي

توخيل يرد على استبعاد أبراهام: لا يمكنني إسعاد اللاعبين على مصلحة تشيلسي

الجمعة، 09 أبريل 2021 02:56 م
توخيل يرد على استبعاد أبراهام: لا يمكنني إسعاد اللاعبين على مصلحة تشيلسي توخيل
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رد الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي بقوة على الانتقادات التي وجهت له حول استبعاده مهاجم الفريق تامي أبراهام من مباريات الفريق، والاعتماد على لاعب الوسط كاي هافيرتز في دور رأس الحربة الصريح، وذلك قبل مباراة الفريق غدا ضد كريستال بالاس في الدوري الانجليزي الممتاز.

وقال توخيل خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "لا يمكنني ان أسعد اللاعبين واحقق أحلامهم على حساب مصلحة الفريق، لقد منحته بعض الدقائق ولم يحظى بالتأثير الذي كنا نريده، لا يمكنني اعادة لاعب مصاب إلى الملاعب بسرعة".

وأضاف: "لقد أشركت تامي ابراهام 3 مرات منذ البداية وفي مباراتين منهم قمنا باستبداله بين الشوطين لأسباب تكتيكية، لقد حظينا بنتائج رائعة بدون تامي ابراهام".

وتابع: "أبراهام ربما لا يملك الفرصة للعب في مركزه، ربما لم يكن محظوظ لكنه خسر الترابط مع الاخرين، ربما فيرنر يفتقد تلك الثقة المطلوبة امام المرمى، لقد تحدثت معهم، لست قلق على كاي هافيرتز".

وواصل: " إنها وظيفتي لكي نتطور ونحقق النتائج، لا يمكنني قياس شئ محدد على اخر مباراتين، كان هناك صعود وهبوط بالنتائج، لقد كانت اول هزيمة وهزيمة قاسية جدا".

ويحتل تشيلسي المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 51 نقطة، وكان قد خسر مباراته الاخيرة في البريميرليج ضد وست بروميتش ألبيون 5-2.

  

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة