أكرم القصاص - علا الشافعي

خالد الجندى: نفتخر بآبائنا الفراعنة وكان منهم مسلمون.. فيديو

الخميس، 08 أبريل 2021 06:48 م
خالد الجندى: نفتخر بآبائنا الفراعنة وكان منهم مسلمون.. فيديو الشيخ خالد الجندى
إبراهيم سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علق الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، على من يهاجمون تصريحاته، بأن الفراعنة كان منهم مؤمنون، قائلا إن اللقطاء لا يتحدثون عن الآباء ونحن نفخر بآبائنا الفراعنة.
 
 
وأضاف، خلال حلقة برنامجه "لعلهم يفقهون"، المذاع على فضائية "dmc": "صدق أو لا تصدق، الفراعنة كان منهم مسلمون، والحقيقة كل الذين انتقدوا هذه المعلومة جهلاء لا يعرفون القرآن ولا تفسيره، والتعميم على كل الفراعنة أنهم أهل كفر، من يقوله جاهل، فأي قوم بينهم مؤمنون وكفار، لا يوجد أشد كفرا من أبو لهب، وأبو جهل، هل نستطيع أن نقول على كل قريش كفارًا، نحن نعيش فى كارثة طمس الهوية المصرية من قبل من يسعون لإقامة الخلافة التركية".
 
ومن جانب أخر، قال خالد الجندي، الداعية الإسلامي، إن عملية نقل الموكب الذهبى للمومياوات الملكية، كان يوما صعبا و"نكد وغم كرب" على أعداء الفن والثقافة والحضارة والتاريخ والاحترام والوفاء وكذلك على أعداء هذا الوطن جميعا.

وأضاف الجندي، فى برنامج "لعلهم يفقهون" الذى يذاع عبر قناة dmc: "كان يوم صعب عليهم للغاية بدون دخول فى تفاصيل، لا يوجد أسوأ ما تعاقب به عدوك مثل نجاحك فقط.. رسالة الأمس للعالم بأكمله أن مصر تستطيع، وكل ملوك مصر الذين تم نقلهم بالأمس كان تاريخهم بأكمله هو جهاد فى سبيل حماية هذا الوطن، وكانوا أقوياء واستمدوا عظمتهم من قوتهم وليس من ضعفهم".

وتابع قائلا: "قارنوا بين المتحف المصرى عندما هجم عليه البلطجية فى الأحداث الصعبة التى مرت بها البلاد، وبين حالته بالأمس، الدولة أثبتت بالأمس أنه بغير نظام وبغير قوة كل شئ يضيع، والنظام هو الأب الشرعي للإبداع وكان شئ منظم ومبدع ولدينا جميعا ما يبعث على السعادة والفخر لو أردنا ذلك".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة