أكرم القصاص - علا الشافعي

تدريب الزمالك اليوم.. جلسة "طبية" لكارتيرون.. نصائح نبيه لاوباما.. تدريبات فنية للحراس "صور"

الخميس، 08 أبريل 2021 03:34 م
تدريب الزمالك اليوم.. جلسة "طبية" لكارتيرون.. نصائح نبيه لاوباما.. تدريبات فنية للحراس "صور" مروان حمدي واشرف بن شرقي في تدريب الزمالك اليوم
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبه اليوم علي ملعب النادي في اطار الاستعدادات لمباراة تونجيث السنغالي المقرر لها السبت المقبل ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري ابطال افريقيا.

مران اليوم تضمن العديد من الاحداث الهامة وكذلك بعض الجمل الفنية والتكتيكية التي يرغب كارتيرون المدير الفني للفريق في تطبيقها خلال مباراة الزمالك وتونجيث السنغالي.

الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك قام بتقسيم اللاعبين لعدة مجموعات قبل انطلاق تدريب اليوم، وخاضت كل مجموعة تدريبات بدنية وإطالات بمجمع الصالات.

وعقد أسامة نبيه المدرب العام للفريق وأحمد عبد المقصود المدرب المساعد جلسة مع يوسف إبراهيم أوباما لاعب الفريق على هامش التدريب ، وحرص الثنائي على منح اللاعب بعض التعليمات الفنية لتطبيقها في التدريبات، وقام الثنائي بتوجيه عدة نصائح لأوباما خاصة وأنه من العناصر الأساسية بالزمالك.

فيما أدى عبد الله جمعة الظهير الأيسر للفريق تدريبات تأهيلية بصالة الجيمانيزيوم بالنادي في ظل إصابته في العضلة الضامة خلال الفترة الأخيرة، ويسعى الجهاز الطبي للفريق لتجهيز اللاعب للعودة للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت ممكن، وأنهى اللاعب تدريباته التأهيلية وحرص على متابعة تدريب اليوم.

احمد عبد المقصود المدرب المساعد
احمد عبد المقصود المدرب المساعد

 

اشرف بن شرقي
اشرف بن شرقي

 

تدريب الزمالك
تدريب الزمالك

 

تدريبات بدنية للاعبي الزمالك
تدريبات بدنية للاعبي الزمالك

 

حمزة المثلوثي
حمزة المثلوثي

 

روقا
روقا

 

شيكابالا وحازم امام
شيكابالا وحازم امام

 

طارق حامد في تدريب الزمالك
طارق حامد في تدريب الزمالك

 

طارق حامد
طارق حامد

 

فيرناندو مدرب الاحمال في الزمالك
فيرناندو مدرب الاحمال في الزمالك

 

كارتيرون
كارتيرون

 

مروان حمدي واشرف بن شرقي
مروان حمدي واشرف بن شرقي

 

كما عقد باتريس كارتيرون جلسة مع الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق على هامش تدريب اليوم، وحرص كارتيرون على الاطمئنان على حالة عبد الله جمعة ظهير أيسر الفريق المصاب في العضلة الضامة، والوقوف على جاهزية اللاعبين من الناحية الطبية خاصة العائدين من الإصابة أمثال أحمد سيد زيزو ومحمد عبد السلام.

في نفس السياق قام الجهاز الفني للفريق بتقسيم لاعبي الفريق لمجموعتين خلال تدريب اليوم لتدريبهم على بعض المواقف الهجومية، وقام المدير الفني بإيقاف التدريب وتوجيه تعليمات للاعبين لتنفيذها من أجل استغلال الفرص التي تسنح لهم من أجل التسجيل في المباريات.

وعلي مستوي حراسة المرمي فقد حرص البرازيلي أوليفيرا مدرب حراس مرمى الفريق على تخصيص برنامج تدريبي لحراس الفريق محمود جنش ومحمد أبو جبل ومحمد عواد، قبل انطلاق التدريبات الجماعية، وبعدها خاض الحراس تدريبات قوية تحت إشراف مدرب الحراس قبل أن يشارك الثلاثي في التقسيمة التي أقيمت في نهاية التدريب.

وأخيرا أدى لاعبو الفريق تدريبات استشفائية بعد نهاية التدريبات ، ومن المقرر أن يختتم الفريق تدريباته غدا على ملعب النادي في الواحدة والنصف ظهرا قبل الانتظام في معسكر مغلق استعدادا للقاء بطل السنغال.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة