أكرم القصاص - علا الشافعي

"اليوم السابع" يخترق معسكر سيمبا فى القاهرة ويحاور مديره الفني جوميز.. المدرب الفرنسي يؤكد:موسيمانى سيقاتل أمامنا بالقاهرة لإظهار قوته.. ونتائج الأحمر لا تؤهله للحفاظ على اللقب الأفريقي.. والإسماعيلى لن يهبط

الخميس، 08 أبريل 2021 04:00 م
"اليوم السابع" يخترق معسكر سيمبا فى القاهرة ويحاور مديره الفني جوميز.. المدرب الفرنسي يؤكد:موسيمانى سيقاتل أمامنا بالقاهرة لإظهار قوته.. ونتائج الأحمر لا تؤهله للحفاظ على اللقب الأفريقي.. والإسماعيلى لن يهبط ديديه جوميز مدرب سيمبا التنزانى
حاورته لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض ختام مواجهاته في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، أمام سيمبا التنزاني على استاد الأهلي بالسلام في التاسعة مساء الجمعة ، وانتهت المنافسة في المجموعة الأولى التي تضم الفريقين في الجولة السابقة، حيث تعادل الأهلي مع المريخ السوداني وضمن التأهل كوصيف، فيما انتصر سيمبا على فيتا كلوب وضمن صدارة المجموعة.

ورغم أن المباراة ما هي إلا تحصيل حاصل بين الفريقين، إلا أن المارد الأحمر لن يرضى إلا بالفوز، وذلك لطمأنة جماهيره بعد المستوى الباهت الذي ظهر به في مباراة السودان، ولإثبات جدارته بالفوز على متصدر المجموعة .

كما تسعى كتيبة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني للأهلى للإنتصار على بطل تنزانيا الذى ألحق بالمارد الأحمر أول هزيمة بعد 13 مباراة مثلت سلسلة اللاهزيمة بـ 10 انتصارات و3 تعادلات حينما فاز عليه في تنزانيا بهدف دون رد في فبراير الماضى.

وكانت هزيمة الاهلى أمام سيمبا في دور المجموعات هي الخسارة الأولى للمارد الأحمر في أفريقيا منذ 450 يوماً وبالتحديد منذ خسارته على يد النجم الساحلي التونسي في رادس بالنسخة الماضية من دوري الأبطال.

"اليوم السابع" حرص على محاورة الفرنسي ديديه جوميز المدير الفني لسيمبا التنزانى خلال معسكره بالقاهرة استعداداً لمواجهة الأهلى لاسيما أن المدرب يملك تجربة سابقة مع الكرة المصرية حينما قاد الاسماعيلى لمدة 230 يوماً بالعام الماضى.

*هل تتوقع أن يخوض موسيمانى مباراة سيمبا بالبدلاء ؟

لا إطلاقاً لن يلعب بالبدلاء سوف يدفع بالتشكيل الأساسى للأهلى لأنه يرغب في الفوز علينا ليؤكد لجماهيره أن فريقه أقوى من فريقى.

*من تتمنى أن يقع في طريق سيمبا التنزانى بدور الثمانية؟

القرعة ستكون صعبة بلا شك وكل الفرق قوية لذا ليس لدى فريق أفضله على وجه الخصوص.

جوميز مع وكيل اعماله خالد سليمان
جوميز مع وكيل اعماله خالد سليمان

 

*هل ترى الاهلى قادراً على الحفاظ على لقبه بطلا لأفريقيا ؟

معرفش ..دى كورة والاهلى لم يظهر بأفضل صورة عنده في دور المجموعات وصعب نتوقع هل يستمر بنفس الصورة أم ينتفض.

*ماطموحاتك مع سيمبا؟

إدارة النادى طلبت منى الوصول لدور الثمانية بدوري الأبطال والفوز بالدوري التنزانى، وطموحى مع الفريق مالهوش حدود، وأهم حاجة عندى نقدم كورة كويسة ونفسى أصل لأبعد مدى في دوري الابطال.

*رئيس سيمبا التنزانى قال أنه لايستهدف التتويج باللقب الافريقى في هذه النسخة ما تعليقك ؟

بالفعل التتويج ليس هدف أساسى ولكننا نسعى لتحقيقه، هدفنا الأساسى المشاركة بإستمرار في دوري الأبطال بكل نسخة وهذا يتطلب ضرورة التتويج بالدوري التنزانى بإستمرار.

 

جوميز مدرب سيمبا التنزانى
جوميز مدرب سيمبا التنزانى

 

*ماتقييمك لتجربتك مع الاسماعيلى ؟

لم تكن تجربة سيئة وصلت لنصف نهائي البطولة العربية وفوزت على الرجاء المغربى ذهاباً بهدف دون رد.

*هل تتمنى العودة للتدريب في الكرة المصرية ؟

بدون شك أتمنى العودة للتدريب في مصر.

*ما سبب تراجع الاسماعيلى ؟

أتابع الدوري المصرى من أجل الاسماعيلى فهو نادى قريب لقلبى ومن أحب الأندية التي دربتها وحزين على الحال الذى وصل له.

*هل يستطيع الاسماعيلى الخروج من الكبوة الحالية ؟

الاسماعيلى قادر على الانتفاضة ولن يهبط فهو فريق كبير وقادر على الخروج من الكبوة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة