خالد صلاح

موسم ثالث لـ سلسلة الأنيمشن Duncanville قبل طرح الثانى

الخميس، 08 أبريل 2021 11:07 ص
موسم ثالث لـ سلسلة الأنيمشن Duncanville قبل طرح الثانى Duncanville
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت الشركة المنتجة لمسلسل الأنيمشن Duncanville تجديد العمل لموسم ثالث، وذلك قبل بداية عرض الموسم الثانى من العمل، ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline"، ومن المقرر طرح الموسم الثاني من سلسلة الأنيمشن Duncanville في مايو المقبل، على أن تعرض أول حلقتين من العمل في يوم 23 مايو المقبل، ومن ثم طرح الحلقات بالتتابع.

يتبع Duncanville صبيًا متوسطًا بشكل مذهل يبلغ من العمر 15 عامًا (عبر عنه Poehler) يتمتع بحياة خيالية غنية والناس في عالمه. يمكن أن يرى دنكان البلوغ في الأفق: المال ، والحرية ، والسيارات ، والفتيات. لكن الواقع أشبه ما يكون: دائمًا بالانفصال ، والقيادة مع والدتك جالسة ببندقية ، ورعاية أختك الصغيرة. إنه ليس استثنائيا ، لكن لديه خيال جامح لا يكون فيه أبدا أقل من مذهل.

يأتي تجديد سلسلة الأنيمشن Duncanville  بعد أيام من إلغاء مسلسل Bless The Harts بعد موسمين، الذى تدور قصته حول عائلة هارت التى تتكون من جينى هارت (ويج) هى أم عزباء تعيل أسرتها وتعمل نادلة فى بلدة جرين بوينت الصغيرة بولاية نورث كارولينا، وغالبًا ما تتعامل مع والدتها المهووسة باليانصيب، بيتى (رودولف)، وابنتها الذكية والمبدعة، فيوليت (بيل)، ومن حسن حظ جينى، أنها لديها أصدقائها المتفائلين دائما واللذان يساعداها على تخطى ما تمر به، واين إدواردز (بارينهولتز)، وجيسوس (نانجيانى) فى صفها.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة