أكرم القصاص - علا الشافعي

ملخص وأهداف مباراة بورتو ضد تشيلسي في دوري أبطال أوروبا

الخميس، 08 أبريل 2021 01:06 ص
ملخص وأهداف مباراة بورتو ضد تشيلسي في دوري أبطال أوروبا تشيلسي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب فريق تشيلسي الإنجليزي من بلوغ الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، عقب تحقيق الفوز على مضيفه بورتو البرتغالي متقدما بنتيجة 2-0، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء على ملعب إشبيلية "رامون سانشيز بيزخوان" ضمن منافسات ذهاب دور الـ 8 لدوري أبطال أوروبا، حيث تقام خارج البرتغال بسبب ظروف فيروس كورونا.

بورتو ضد تشيلسي

وجاء الهدف الأول في الدقيقة 32 عبر نجم تشيلسي الواعد ماسون ماونت من تمريرة الإيطالي جورجينيو، ليتسلم الكرة بشكل رائع على حدود منطقة الجزاء ويسددها بإتقان في الزاوية البعيدة.

فيما جاء الهدف الثاني عند الدقيقة 85 عبر الظهير بن تشيلويل من خطأ دفاعي قاتل، ليستغله ويراوغ حارس المرمى ثم يضع الكرة في الشباك.

وجاء تشكيل تشيلسي كالتالي: حراسة المرمى: إدوارد ميندي/ الدفاع: أنطونيو روديجر، أندرياس كريستنسن، أزبلكويتا/ الوسط: بن تشيلويل، ماتيو كوفاسيتش، جورجينيو، جيمس، ماونت/ الهجوم: هافيرتز، فيرنر.

وكان تشيلسي بقيادة الألماني توماس توخيل، قد حقق مفاجأة كبيرة بإقصاء أتلتيكو مدريد من دور الـ 16، بعد هزيمته بنتيجة 3-0 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، فيما صعد بورتو على حساب يوفنتوس الإيطالي، بعد الفوز عليه بنتيجة 2-1 ذهاباً، والخسارة 2-3 بجولة الإياب.

وقرر "يويفا" نقل مباراتي تشيلسي وبورتو في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا إلى إسبانيا، وإقامتهما على ملعب إشبيلية "رامون سانشيز بيزخوان" بسبب قيود السفر بين إنجلترا والبرتغال بسبب تفشي فيروس كورونا.

وتقام مباراة الإياب بين الفريقين لها 13 أبريل على نفس الملعب "رامون سانشيز بيزخوان".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة