خالد صلاح

متحدث الزمالك: إذا أصرت الجبلابة على حكام مصريين لمباراة القمة هنلعب ويتحملوا العواقب

الخميس، 08 أبريل 2021 10:28 م
متحدث الزمالك: إذا أصرت الجبلابة على حكام مصريين لمباراة القمة هنلعب ويتحملوا العواقب جانب من التغطية
وهيتحملوا العواقب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع، تغطية خاصة لقرار اتحاد الكرة المصرى بإسناد مباراة القمة بين الأهلى والزمالك المقرر إقامتها 18 إبريل الجارى لطاقم تحكيم مصرى، والتغطية من إعداد محمد الحناوى وتقديم حور محمد.

واستضافت التغطية عمرو الدردير، المتحدث باسم نادى الزمالك، والذى أكد أن اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك أرسلت خطابا رسميا للاتحاد المصري لكرة القدم تعترض خلاله على قرار الجبلاية بإسناد إدارة مباراة القمة المقبلة أمام الأهلي لطاقم تحكيم مصري.

وأوضح الدردير، أن الزمالك يضع كامل ثقته فى التحكيم المصرى، إلا أن النادى ونظرا لاشتعال المنافسة على قمة البطولة يرفض أى اتجاه لفكرة إسناد المباراة لطاقم مصرى، والالتزام بالمتعارف عليه فى مباريات القمة بوجود طاقم تحكيم أجنبى، خاصة أنه لا يوجد ما يعوق ذلك، وضمانا لرفع الحرج عن الحكام المصريين في مثل هذه المباريات الحساسة.
 
وأضاف الدردير، خلال مداخلته مع تليفزيون اليوم السابع، أنه فى حالة إصرار الاتحاد المصرى لكرة القدم على إقامة المباراة بطاقم تحكيم مصرى، فإن الزمالك سيخوض المباراة مشيرا إلى أن الاتحاد المصرى لكرة القدم سيكون هو المسئول والمتحمل لعواقب ذلك.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة