خالد صلاح

مارسيلو : ثقة جماهير الإسماعيلى تدفعنى للتألق وأتمنى الانضمام للمنتخب

الخميس، 08 أبريل 2021 09:37 ص
مارسيلو : ثقة جماهير الإسماعيلى تدفعنى للتألق وأتمنى الانضمام للمنتخب حسين السيد مارسيلو لاعب الاسماعيلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد حسين السيد، ظهير أيسر الإسماعيلي، إن ناديه يستحق أن يكون في مكانة أفضل فى ظل حجم الامكانيات واللاعبين ضمن صفوف الفريق، وقال حسين السيد، :"الحمدلله على ثقة جمهور الإسماعيلي التى تدفعنى لمزيد من التألق، وأتمنى من كل قلبي عمل شيء جيد للنادي لأنه يستحق أن يكون في مكان أكبر مما هو عليه".

وتابع لاعب الإسماعيلي :"أتمنى من جماهير الإسماعيلي مزيد من الدعم خلال الفترة المقبلة وكابتن إيهاب جلال شخص محترم واحترافى وجهاز فني أيضاً على أعلى مستوى وسعيد بالعمل معه فهو شخص جيد جدًا ولو نفذنا 40 أو 50% من تعليمات الجهاز الفني سنكون في مكان آخر ونركز للظهور بشكل جيد خلال الفترة المقبلة".

وأتم السيد تصريحاته للموقع الرسمي للنادي الإسماعيلي :"كنت أتمنى التواجد مع المنتخب الوطني وشرف لأي لاعب تمثيل بلاده ولكن أثق في كابتن حسام البدري والجهاز الفني وأنه لن يضيع تعب أي لاعب واللعب في النهاية رزق".

وقرر الجهاز الطبي بالنادى الإسماعيلي خضوع حسين السيد مارسيلو، الظهير الأيسر للفريق، للأشعة على قدمه خلال الساعات القليلة المقبلة لتحديد مدى إصابته التى تعرض لها خلال لقاء المصرى البورسعيدى، وبناء عليه تحديد مدة العلاج.

ولم يستطع حسين السيد مارسيلو استكمال اللقاء بعد أن شعر بألم فى العضلة الخلفية ليغادر الملعب متأثرا بإصابته ويحل مصطفى فارس بديلا له.

وحصد الإسماعيلى انتصارا مثيرا على المصرى البورسعيدى بهدفين مقابل هدف، فى الديربى الذى جمعهما لحساب منافسات الأسبوع الــ18 ببطولة الدورى المحلى ، وحقق الإسماعيلي ثاني انتصاراته هذا الموسم، والفوز الأول على المصري منذ موسم 2017/2018 في دربي القنال.

سجل فريد شوقي بالخطأ في مرماه، وشكري نجيب هدفا الإسماعيلي في اللقاء، فيما سجل محمد عبد اللطيف جريندو هدف المصري الوحيد.

الفوز رفع رصيد الإسماعيلي إلى النقطة الـ14 في المركز الـ17، فيما تجمد رصيد المصري عند 26 نقطة في المركز الرابع.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة