خالد صلاح

غرناطة ضد مان يونايتد.. راشفورد يعادل رقم بوبى تشارلتون الغائب منذ 56 عاما

الخميس، 08 أبريل 2021 10:16 م
غرناطة ضد مان يونايتد.. راشفورد يعادل رقم بوبى تشارلتون الغائب منذ 56 عاما راشفورد نجم مانشستر يونايتد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح ماركوس راشفورد فى قيادة فريقه مانشستر يونايتد للتفوق على مضيفه فريق غرناطة الإسباني بهدف نظيف مع نهاية الشوط الأول من اللقاء الذى يجمع الفريقين حاليا على على ملعب " نويفو لوس كارمينيس"، فى ذهاب ربع نهائي مسابقة الدوري الأوروبي للموسم الحالى 2020 – 2021.

وسجل ماركوس راشفورد هدف مانشستر يونايتد فى الدقيقة 31، بعد تلقيه تمريرة طولية رائعة من المدافع السويدى ليندلوف، أنفرد على أثرها بالمرمى ووضعها على يسار حارس الفريق الإسباني.

ذكرت شبكة "أوبتا" المتخصصة فى رصد الإحصائيات أن راشفورد اصبح أول لاعب فى مانشستر يونايتد يصل إلى 8 أهداف خلال موسم واحد بالمسابقات الأوروبية منذ النجم السابق بوبي تشارلتون خلال موسم 1964 - 1965. 

وجاءت أهداف راشفورد الثمانية أوروبيا هذا الموسم، بواقع 6 فى دورى أبطال أوروبا وهدفين فى الدوري الأوروبي. 

كما أصبح راشفورد رابع لاعب فى الدوري الإنجليزي الموسم الحالى يصل إلى 20 هدفا أو أكثر فى جميع المسابقات بعد كلا من هارى كين 29 هدفا، محمد صلاح 27 هدفا وبرونو فيرنانديز 23 هدفا.

ونجح مانشستر يونايتد في التأهل إلى الدور ربع النهائي من مسابقة الدوري الأوروبي، بعد التعادل مع ميلان 1-1 في ذهاب دور الـ 16 ثم الفوز عليه 1-0 إيابا بملعب “سان سيرو”، فى المقابل وصل فريق غرناطة لهذا الدور بعد تخطيه فريق مولده النرويجى في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

جدير بالذكر أن مباراة الإياب سوف تجمع الفريقين يوم الخميس المقبل على ملعب "أولد ترافورد"، معقل اليونايتد.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة