خالد صلاح

على ربيع عن "الأب المثالى":الناس هتضحك للصبح.. وانتهاء تصوير المسلسل بعد 4 أيام

الخميس، 08 أبريل 2021 09:14 م
على ربيع عن "الأب المثالى":الناس هتضحك للصبح.. وانتهاء تصوير المسلسل بعد 4 أيام الفنان علي ربيع
ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الفنان علي ربيع، أنه لأول مرة يؤدى دور الأب في مسلسله في شهر رمضان "الأب المثالي"، موضحا أن القصة والفكرة جيدة للغاية، ويضم كما كبيرا من الكوميديا، وعبر قائلا: "الناس هتضحك لحد الصبح، وإن شاء الله المسلسل هيخلص كمان 4 أيام".

وأضاف، خلال مداخلة مع الإعلامي محمد مصطفى شردي ببرنامج "الحياة اليوم" الذي يذاع على قناة الحياة: "بحب المسلسل ده جدا لأنه بيكلم الأسرة كلها وفيه أطفال كتير أوي، ودخلني منطقة جديدة في الكوميديا، وبعمل قصة أول مرة أشتغل فيها، والفكرة في المسلسل مش مباشرة أوي لكنها بتناقش قضية مهمة خاصة بطريقة تواصل الأب مع أبنائه".

مسلسل "أحسن أب" تأليف محمد محمدى وأحمد محيى، وإخراج معتز التونى وإنتاج شركة سينرجى، ويشارك في بطولته بجانب علي ربيع هاجر أحمد أحمد تهامى وحسام داغر وسامي مغاوري وعدد من الفنانين من تأليف محمد المحمدي وأحمد محيي وإخراج معتز التونى.

وتقدم المتحدة للخدمات الإعلامية هذا العام أيضاً 3 مسلسلات أخرى من نوعية الـ15 حلقة، وهى "كوفيد 25" بطولة يوسف الشريف وتأليف انجى علاء وإخراج أحمد نادر جلال، و"بين السما والأرض" المأخوذ عن الرواية التي تحمل نفس الاسم للكاتب الراحل نجيب محفوظ وبطولة هانى سلامة وسيناريو وحوار إسلام حافظ وإخراج ماندو العدل، ومسلسل "المدينة" بطولة دنيا سمير غانم وتأليف هشام جمال، وعمرو وهبة، وإخراج هشام جمال.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة