أكرم القصاص - علا الشافعي

جيسي لينجارد: أجواء لندن ساعدتني على التألق مع وست هام

الخميس، 08 أبريل 2021 09:22 م
جيسي لينجارد: أجواء لندن ساعدتني على التألق مع وست هام جيسي لينجارد
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث جيسي ​لينجارد​ لاعب وست هام المعار من فريق مانشستر يونايتد، عن أجواء العاصمة الإنجليزية لندن قائلاً: "منذ انتقالى إلى لندن أعيش في مسكن مرتفع به الكثير من الأضواء ويمكنني رؤية كل المباني في لندن هذا يجعلك تلمع وتنتعش على عكس ما كنت فيه بمانشستر حيث كان بيت منخفض".

وأضاف لينجارد في تصريحات تلفزيونية: "المشاكل خارج الملعب ازعجتني كثيرا وهذا جعلني أكثر نضجا واتحمل المزيد من المسؤولية بنفسي وعن الآخرين وهذا ما كنت أفعله".

وأكد أن المشاكل التي واجهها خارج الملعب بما فيها معركة والدته مع الاكتئاب أثرت على أدائه في أولد ترافولد لكن التغلب على مثل هذه المواقف جعله يقدم أداءاً أفضل مع فريق وست هام.

وشدد لينجارد :"كان محزناً جداً أن تأتي أسرتي الى مشاهدتي في الملعب وتراني أؤدي بشكل سيء وتدرك أنني لست اللاعب الذي يعرفونه".

وبات لينجارد أكثر لاعب مساهمة في الأهداف بين لاعبي البريميرليج منذ انتقاله لوست هام وفق إحصائية كشفت عنها شبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية، متفوقا على هاري كين، نجم توتنهام.

وساهم لينجارد في 10 أهداف منذ انتقاله لوست هام، بتسجيله 6 أهداف، وتقديم 4 تمريرات حاسمة، مقابل 7 أهداف لهاري كين، وتمريرتين حاسمتين فقط.

أما شبكة "سكواكا" للإحصاءات، فقد أشارت إلى أن لينجارد هو ثاني هدافي البريميرليج منذ انتقاله لوست هام برصيد 6 أهداف، وهو نفس رصيد النيجيري كليتشي إيهاناتشو، بفارق هدف وحيد عن هاري كين (7 أهداف).

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة