خالد صلاح

الحكومة تنفى إلغاء الدراسة بداية من رمضان فى تغطية خاصة لتليفزيون اليوم السابع

الخميس، 08 أبريل 2021 08:41 م
الحكومة تنفى إلغاء الدراسة بداية من رمضان فى تغطية خاصة لتليفزيون اليوم السابع جانب من التغطية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة عن نفى الحكومة إلغاء الدراسة بداية من رمضان ، من إعداد محمد الحناوى وتقديم نسرين فؤاد.

ونفت الحكومة، ما تردد من أنباء حول إلغاء الدراسة بجميع المدارس، بدءاً من شهر رمضان، واعتماد نتيجة شهر مارس كنتيجة نهائية للفصل الدراسى الحالى.
 
تواصل المركز مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، والتى نفت تلك الأنباء، مُؤكدةً أنه لا صحة لإلغاء الدراسة بجميع المدارس، بدءا من شهر رمضان أو اعتماد نتيجة شهر مارس كنتيجة نهائية للفصل الدراسي الحالى، وأنه لم يتم إصدار أى قرارات بهذا الشأن، مُوضحةً أن الدراسة مستمرة بكافة المدارس دون إلغاء، كما ستعقد الامتحانات الشهرية المجمعة لجميع صفوف النقل فى مواعيدها المقررة.

وأشارت الوزارة، إلى أن الحضور اختيارى بكافة المدارس في شهر رمضان، ويقتضى الغياب الاختيارى إقراراً رسمياً من ولى الأمر، على أن لا تزيد عدد أيام حضور الطلاب عن ثلاثة أيام أسبوعياً، حيث يتم العمل بالجداول التبادلية بين الصفوف المختلفة لتقليل تواجد الطلاب بالمدرسة، مع استكمال المناهج الدراسية من خلال الوسائل المتعددة التي أعلنت عنها الوزارة من منصات وقنوات تعليمية، مُشددةً على الاستمرار في تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لحماية كافة عناصر المنظومة التعليمية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة