خالد صلاح

ابق قويا 365 يوما فى السنة.. تعرف على نصيحة يوم 8 أبريل

الخميس، 08 أبريل 2021 12:00 ص
ابق قويا 365 يوما فى السنة.. تعرف على نصيحة يوم 8 أبريل ابق قويا
كتب أحمد إبراهيم الشريف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نواصل قراءة كتاب "ابق قويا 365 يوما فى السنة" لـ ديمى لوفاتو، حيث يملك فكرة مميزة تقوم على أساس المزج بين التنمية والسيرة الذاتية، وهو عبارة عن مذكرات تكتب بشكل مستمر لمدة سنة، تحتوى مذكرات ديمى وعلى اقتباسات من كتب، وكلمات خاصة، ونصائح، واقتراحات، وتأملات، وأهداف يومية و خواطر. 
 
وتشارك الكاتبة القراء مشاعرها ومشاكلها الشخصية، أملاً منها فى مساعدتهم ومنحهم القوة والإلهام، وترى أنه يجب أن نتجاوز ثقافة الصمت والخوف من الحديث عن بعض المشاكل والمواضيع، فنحن فى عالم مفتوح ولسنا فى أقفاص.
 

8 أبريل

الاستشفاء هو أمر يجب عليك أن تراعيه بشكل يومي، كما أنه أمر لا يحصل على إجازة.

أن تتمكن من الاستشفاء أمر ليس بالسهل دائمًا، فقد مررت بأيام جيدة وأيام كنت فيها على وشك الاستسلام، ولكن هذه الأيام هى الأيام التى أعلم فيها أنه يجب على أن أطلب المساعدة، وهذا ليس بالأمر السهل.
 سواء كانت الصعوبة التى نواجهها عبارة عن إدمان أو مشكلات بالصحة العقلية أو عجز أو صدمة عاطفية، تواجهنا جميعًا مصاعب نحاول التغلب عليها، ولكن ليس الهدف أن تحقق الكمال، بل أن تكون نسخة أكثر صحة من نفسك - جسدًا وروحًا.
 
 الهدف: ما الصدمات التى تحاول الشفاء منها؟ ما المشكلات التى تعمل على التغلب عليها؟ تواصل مع أحد أصدقائك أو اطلب المساعدة من المتخصصين لتساعد نفسك.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة