خالد صلاح

أصالة ترفض توضيح حقيقة زواجها.. ومفاجأة نتائج مباريات دورى الأبطال.."فيديو"

الخميس، 08 أبريل 2021 11:23 ص
أصالة ترفض توضيح حقيقة زواجها.. ومفاجأة نتائج مباريات دورى الأبطال.."فيديو" نسرين فؤاد
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث"تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من إعداد إسراء عبد القادر، وتقديم نسرين فؤاد، والتي استعرض خلالها أبرز التريندات والموضوعات المتصدرة لمحركات البحث ومنصات التواصل الاجتماعى.

وتضمنت التغطية الخاصة تفاصيل بحث البعض على جوجل على موعد بدء شهر رمضان المعظم، فبحسب إمساكية المعهد القومي للبحوث الفلكية، يفصلنا أيام قليلة عن أول أيام شهر رمضان المعظم، والذي سيوافق الثلاثاء 13 إبريل المقبل، كما ينتهي شهر رمضان يوم الأربعاء 12 مايو المقبل، وبذلك يكون أول أيام عيد الفطر المبارك، هو الخميس 13 مايو إلى السبت 15 مايو.

ولزيادة التأكيد ستستطلع دار الإفتاء المصرية، موعد أول أيام شهر رمضان 2021 في مصر شرعًا، ليلة يوم 29 من شهر شعبان، الذى هو يوم الاثنين 11 ابريل، وسيجري الإعلان وقتها عن ما إذا كان يوم الثلاثاء الموافق 12 إبريل، أو الأربعاء 13 إبريل، بحسب ولادة الهلال الجديد بعد غروب الشمس.

نسرين فؤاد
نسرين فؤاد

كما تناولت التغطية الخاصة تفاصيل حكم المحكمة الاقتصادية، التي قضت بتأييد الحكم على المتهمة هدير الهادى بحبسها سنتين وغرامة 100 ألف جنيه، لاتهامها بالتحريض على الفجور.

وكانت قضت محكمة القاهرة الاقتصادية، بمعاقبة المتهمة هدير الهادى، صاحبة فيديوهات الرقص على تطبيق تيك توك، بتهمة الاعتداء على قيم المجتمع والتحريض على الفسق والفجور، بالحبس سنتين وغرامة 100 ألف جنيه.

وفى وقت سابق كانت ألقت أجهزة الأمن على "هدير الهادي"، بعد قيامها ببث فيديوهات تحرض على الفسق، عبر تطبيق "تيك توك"، وتمكنت القوات من تحديد مكان إقامتها وإلقاء القبض عليها.

واختتمت التغطية الخاصة أخبارها بتفاصيل الخبر الذى انتشر أمس بشأن الفنانة أصالة وأنها تزوجت من رجل أعمال سكندرى، حيث رفضت أصالة التعليق على الشائعات التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى، سواء بالتأكيد أو النفي واكتفت بالتزام الصمت تجاه هذه الاخبار، فى حين أكد أصدقاء مقربين منها أن الخبر اليقين لن يتم إعلانه، بأى شكل من الأشكال قبل يوم الجمعة المقبل.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة