أكرم القصاص - علا الشافعي

يوفنتوس ضد نابولي.. بيرلو يشيد بتضحية لاعبيه ويعلق على أنباء رحيله

الأربعاء، 07 أبريل 2021 11:36 م
يوفنتوس ضد نابولي.. بيرلو يشيد بتضحية لاعبيه ويعلق على أنباء رحيله بيرلو مدرب يوفنتوس
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر أندريا بيرلو المدير الفني لفريق يوفنتوس رضاه عن الفوز الذي حققه الفريق على حساب نابولي بهدفين لهدف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء ضمن مؤجلات الجولة الثالثة من عمر بطولة الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

وقال أندريا بيرلو في تصريحات عقب المباراة: "عندما تكون لديك هذه الروح، وعندما تقوم بالتضحية بنفسك لكي تغطي على زميل لك في مركزه، فهذه هي النتيجة، وربما هذا ما كنا نفتقده في المباريات الماضية".

وأضاف أندريا بيرلو: "مارسنا هذا النهج مع جناحين على الأطراف، ما سمح بخلق مساحة أكبر لكييزا وكوادرادو، أنا آسف لأننا لم نقم بمزيد من الهجمات المرتدة، لأنه كان يجب علينا تسجيل المزيد من الأهداف".

وعلق بيرلو عن التقارير التي تشير الى اقتراب رحيله عن صفوف اليوفي: "أعرف قبل أن أتولى منصبي أن هذه هي وظيفة المدرب وأنني معرض للرحيل في أي وقت، ومع ذلك كنت مستعد".

وواصل: "مع وجود حالات إيجابية بفيروس كورونا قبل المباريات مباشرة كان لدينا استعداد لمثل هذه المواقف، لكننا كنا في هذا الموقف طوال الموسم، لقد ارتكبت العديد من الأخطاء، وهذا موسمي الأول وكنت بحاجة إلى التجارب، كان هذا موسما أكثر تعقيدًا ليس فقط لي لكن للعديد من المدربين، فالجميع يرتكب الأخطاء".

 

يوفنتوس ضد نابولي 

أنهى يوفنتوس الشوط الأول متفوقا بهدف سجله النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو بعد متابعته لعرضية فيدريكو كييزا، ليقابلها بتسديدة على يمين حارس نابولى.

وذكرت شبكة "أوبتا" المتخصصة فى رصد الإحصائيات أن النجم البرتغالى نجح فى تسجيل 25 هدفا أو أكثر للموسم الثانى عشر على التوالى خلال مسيرته.

وفى الشوط الثانى نجح النجم الأرجنتيني باولو ديبالا فى تسجيل هدف اليوفى الثانى فى الدقيقة 73 من زمن المباراة، من تسديدة زاحفة سكنت على يمين حارس الفريق الخصم، وهو أول أهدافه منذ 3 يناير الماضى فى شباك أودينيزي.

ونجح لورينزو إنسينى فى تسجيل هدف نابولى الوحيد فى الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلى للمباراة عن طريق ركلة جزاء، سددها على يمين بوفون.

وكان اليوفى قد تلقى الهزيمة أمام بينفينتو بنتيجة 1 - 0 وتعادل مع تورينو 2 - 2 فى الديربى خلال أخر مواجهتين بالكالتشيو.

يوفنتوس ضد نابولي 

ورفع يوفنتوس رصيده للنقطة 59 ليحتل المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، بينما توقف رصيد نابولى عند 56 نقطة فى المركز الخامس.

يوفنتوس ضد نابولي (2)
يوفنتوس ضد نابولي
 
يوفنتوس ضد نابولي (3)
يوفنتوس ضد نابولي
 
يوفنتوس ضد نابولي (4)
يوفنتوس ضد نابولي 

يوفنتوس ضد نابولي (5)

يوفنتوس ضد نابولي 
يوفنتوس ضد نابولي (6)
يوفنتوس ضد نابولي 
يوفنتوس ضد نابولي (7)
يوفنتوس ضد نابولي 
 
 
يوفنتوس ضد نابولي (1)
يوفنتوس ضد نابولي 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة