أكرم القصاص - علا الشافعي

تدريبات ترفيهية فى الزمالك.. والجهاز الفنى يطمئن علي جمعة

الأربعاء، 07 أبريل 2021 12:27 م
تدريبات ترفيهية فى الزمالك.. والجهاز الفنى يطمئن علي جمعة عبد الله جمعة لاعب الزمالك
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وأسامة نبيه المدرب العام، جلسة مع عبد الله جمعة مدافع الفريق للاطمئنان على حالته قبل تدريب اليوم الأربعاء.

ويعاني عبد الله جمعة من إصابة في العضلة الضامة، تعرض لها بعد مشاركته في لقاء مولودية الجزائر الأخير في دوري أبطال إفريقيا .

كما خصص الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، فقرة تدريبات ترفيهية للاعبين في بداية تدريب اليوم الأربعاء.

وقام المدير الفني للفريق بتقسيم اللاعبين لثلاث مجموعات قامت كل مجموعة بأداء تدريبات بدنية وخوض تدريبات كرة باليد كجانب ترفيهي في التدريبات.

فيما أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جانبا من التدريبات الاستشفائية والتأهيلية قبل انطلاق التدريب بمجمع الصالات، وأشرف الجهاز الفني بقيادة باتريس كارتيرون والبرتغالي فرناندو مدرب الأحمال على تدريب اللاعبين قبل بدء المران الجماعي، ويرغب الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، في الوصول إلى أعلى معدلات اللياقة البدنية استعدادا لمواجهة تونجيت القادمة.

ويخضع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمسحة طبية؛ للكشف عن فيروس كورونا المستجد غدا الخميس، تحت إشراف الاتحاد الإفريقي “كاف”.

وتأتي المسحة قبل مواجهة الفريق مع تونجيت السنغالي المقرر لها السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الأخيرة لدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، طبقا للبروتوكول المتبع من جانب الاتحاد الإفريقي.

من ناحية أخرى كشف مصدر مطلع داخل نادي الزمالك، أن قيام الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق بإيقاف مام عاشور لاعب الوسط وإعلان القرار في كافة وسائل الإعلام مقصود وله مغزي، حيث يسعي المدرب الفرنسي لإيصال رسالة لكافة اللاعبين بأنه لن يكون هناك أي تهاون مع الخروج عن النص وسيتم الكشف عن العقوبات علنا حتى يتجنب اللاعبون تكرار مثل هذه الأمور في المباريات المقبلة.

وينوي كارتيرون العفو عن إمام عاشور قريبا خاصة بعد التزامه بالقرار والعقوبة وعدم الاعتراض عليها لكن كان يجب اتخاذ هذا الموقف لتوصيل رسالة لباقي زملائه وليكون بمثابة جرس إنذار لمنع حدوث أي تجاوز أو خروج عن النص مستقبلا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة