خالد صلاح

علي معلول خارج قمة الدوري بين الأهلي والزمالك

الأربعاء، 07 أبريل 2021 01:39 م
علي معلول خارج قمة الدوري بين الأهلي والزمالك علي معلول
كتب: سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت فرص التونسي علي معلول لاعب الأهلي ضئيلة في اللحاق بمباراة القمة ضد الزمالك والمقرر إقامتها يوم 18 أبريل الجاري بسبب عدم اكتمال شفاؤه من الإصابة بمزق في العضلة الخلفية وحاجته بعض الوقت حتى يتعافى بشكل تام من الإصابة التي تسببت في حرمانه من المشاركة في المباريات لفترة طويلة.

وكشف مصدر بالأهلي أن معلول خرج من حسابات الجهاز الفني للفريق الأحمر في مباراة القمة، بسبب حاجته لبعض الوقت من العلاج قبل التعافي بشكل تام، في ظل تخوف الجهاز الفني من استعجال الدفع به فتتجدد إصابته ك، لاسيما وأن اللاعب قطع شوطا كبيرا من إنهاء برنامجه التأهيلي.

ويخشى الجهاز الفني للأهلي من تفاقم إصابة اللاعب حال التسرع بالدفع به في مباراة القمة فتتكرر الإصابة كما حدث في استعجال الدفع به قبل مباراة فيتا كلوب بدوري الأبطال ، وكان نتيجة ذلك تجدد إصابة اللاعب واستمرار غيابه لمدة شهر عن التدريبات الجماعية لفريقه.

ويرى الجهاز الفني للأهلي أن مباراة القمة ستكون صعبة على معلول لذا فإن الدفع باللاعب في مباراة بهذه القوة وبعد إصابة وغياب طويلين قد يزيد من مخاطر تجدد إصابة معلول.

وحرص بيتسو موسيمانى المدير الفنى للنادى الأهلى على الاطمئنان على حالة التونسى على معلول من الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق الأحمر، من أجل معرفة حالة اللاعب وفرص لحاقه بمباراة فريقه ضد الزمالك فى قمة الدورى المصرى.

ويرغب موسيماني في تجهيز معلول ليكون جاهزا للمشاركة في مباراة القمة ضد الزمالك، باعتباره من اللاعبين المهمين والأوراق الرابحة التي يعتمد عليها المدرب في بناء خطته للمباريات، لاسيما على المستوى الهجومى.

ويخضع علي معلول لبرنامج تأهيل بالأهلى حتى يكون جاهزا للمشاركة فى المباريات بعد إصابته بتمزق فى العضلة الخلفية، تسبب فى ابتعاده عن صفوف الأهلى منذ الإصابة فى مباراة فريقه ضد بايرن ميونيخ الألمانى بنصف نهائى كأس العالم للأندية وتحديدا يوم 8 فبراير الماضى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة