أكرم القصاص - علا الشافعي

رسمياً..رضوان جيد يدير الكلاسيكو السعودي بين الهلال والاتحاد

الأربعاء، 07 أبريل 2021 03:06 م
رسمياً..رضوان جيد يدير الكلاسيكو السعودي بين الهلال والاتحاد رضوان جيد
كتب: أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عين الاتحاد السعودي لكرة القدم، الحكم المغربي رضوان جيد، حكما لمواجهة الكلاسيكو السعودي بين الهلال والاتحاد وفقا لصحيفة الجزيرة الرياضية السعودية.

ويحل نادي الهلال السعودي بقيادة المدير الفني روجيرير ميكالي، ضيفا على نظيره نادي الاتحاد بقيادة المدرب فابيو كاريلي ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين، وستنطلق المباراة بعد غد الجمعة، الموافق 9 أبريل الجاري، في تمام الساعة 7.50 دقيقة بتوقيت القاهرة ، ضمن منافسات الجولة 25 من بطولة دوري كأس محمد بن سلمان.

الجزيرة
الجزيرة

ويحتل الهلال المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 48 نقطة، بينما يحتل الاتحاد المركز الثالث برصيد 42 نقطة ومن أصل خوض 24 لقاء.

واختارت لجنة الحكام طاقم مغربي لادارة المباراة حيث سيكون رضوان جيد حكم ساحة، وعادل زوراق حكم var، واثنين من الحكام مساعدين وهما لحسن أزكاو ، مصطفى أكركاد.

وانتظم النجم المصري أحمد حجازي لاعب اتحاد جدة السعودي فى تدريبات فريقه بعد خضوعه لفترة عزل صحى امتدت لأيام عقب عودته من كينيا بعد مشاركته فى مباراة منتخب مصر قبل الأخيرة فى الأجندة الدولية الماضية والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل منهما.

وغاب أحمد حجازي عن مباراة منتخب مصر وفق اتفاق بين إدارة النادي وحسام البدري المدير الفني للفراعنة، ولم يشارك اللاعب في الفوز على جزر القمر بالجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة الكاميرون 2021.

وتصدر الهلال ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 48 نقطة جمعها من الفوز في 14 مباراة والتعادل في 6 لقاءات وخسارة 4 مواجهات وتسجيل 45 هدفا وتلقى 20 هدفا.
ترتيب الدوري السعودي

بينما يأتي في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين نادي الشباب برصيد 45 نقطة جمعها من الفوز في 13 مباراة والتعادل في 6 لقاءات وخسارة 5 مواجهات، واستطاع الفريق تسجيل 47 هدفا وتلقى 31 هدفا.

ويحل في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، نادي الاتحاد الذي جمع 42 نقطة من الفوز في11 مباراة والتعادل في 9 لقاءات وخسارة 4 مواجهات، وسجل 37 هدفا وتلقى 26 فقط.

ويأتي فريق التعاون في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 38 نقطة جمعها من الفوز في 10 مباريات والتعادل في 8 وخسارة 6 لقاءات وسجل 30 هدفا وتلقى 20 هدفا.

وفي المركز الخامس يتواجد النصر الذي أقيل رئيسه عصر اليوم الأحد برصيد 36 نقطة، جمعها من الفوز في 6 لقاءات وخسارة مثلهم، والتعادل في 8 مواجهات، وسجل 40 هدفا وتلقى 30 هدفا.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة