خالد صلاح

خالد الغندور: الكاف سيراقب مباراة مولودية الجزائر والترجى التونسى

الأربعاء، 07 أبريل 2021 12:12 م
خالد الغندور: الكاف سيراقب مباراة مولودية الجزائر والترجى التونسى خالد الغندور نجم الزمالك الاسبق
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الاعلامى خالد الغندور أن الاتحاد الافريقى الكاف سيراقب مباراة مولودية الجزائر والترجى التونسى خوفاً من التلاعب، وقال خالد الغندور فى برنامجه اللعبة الحلوة عبر إذاعة أون سبورت إف إم:"الكاف سيراقب مباراة المولودية والترجى، ونتيجة التعادل ستؤكد وجود سيناريو للمباراة، بينما فوز الترجى أو فوز المولودية يؤكد أن المباراة تقام بفير بلاى".

 

ويضيف بندق :"لاعبو الزمالك بعد مباراة المولودية سمعوا لاعبى بطل الجزائر بيقولوا لبعض خلاص صعدنا احنا والترجى وفوزهم مالوش أى تأثير".

 

وأكمل خالد الغندور:" الزمالك سيخوض مباراة تونجيث بنفس تشكيل مباراة المولودية الأخيرة، وزيزو لن يشارك حتى بعد تعافيه من الإصابة، وكارتيرون هيمنح عبد الشافى فرصة الظهور فى مباراة حرس الحدود بالكأس".

 

ويضيف:" إمام عاشور ممكن يرجع لتدريبات الزمالك بعد مباراة تونجيث، وهو ملتزم حالياً بيتمرن بمفرده، وأسامة نبيه كان متواجد فى مباراة الشباب وشاف تصرفات أحمد عيد وبلغ كارتيرون وتم إيقاف اللاعب ، أسامة فيصل بيتمرن كويس، وحسام أشرف ماشى جنب الحيط من ساعة ما شاف سياسة الثواب والعقاب واللى حصل مع إمام عاشور وأحمد عيد".

 

وعن الأهلى قال خالد الغندور:" الأهلى ناوى يريح اللاعيبة المجهدة فى مباراة سيمبا زى أفشة وكمان اللى معاهم إنذارات زى أيمن أشرف لأن المباراة مش مهمة وتحصيل حاصل".

ويضيف بندق:" بدر بانون لاعب عنده شخصية قوية وممكن يهاجم أى صحفى أو مدير فنى ومش بيسكت، شوفنا اعتراضه على مدرب منتخب المغرب لما استبعده من حساباته".

ويواصل الأهلي تدريباته الجماعية تحت قيادة بيتسو موسيمانى اليوم الأربعاء على ملعب مختار التتش استعدادا لمواجهة سيمبا على استاد "الأهلى والسلام" مساء الجمعة.

وحسم الأهلى تأهله إلى دور الثمانية لبطولة دورى الأبطال من الجولة الخامسة بعد تعادله ‏مع المريخ بهدفين لكل فريق فى المواجهة التي جمعتهما على ملعب الجوهرة الزرقاء بالعاصمة السودانية الخرطوم.‏

يذكر أن الاتحاد الأفريقي لكره القدم "كاف" أسند إدارة مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في الجولة السادسة بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا إلى الحكم الدولي الجزائري مصطفى غربال.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة