خالد صلاح

تفاصيل مقتل طفلة دكرنس على يد حداد بالدقهلية.. جد ريماس: سألت المتهم عن حفيدتى وأنكر معرفته لها.. ويؤكد: وجدتها على السلم غارقه فى دمائها.. والمتهم:"معرفتش اعتدى عليها فتخلصت منها.. والنيابة تحبسه 4 أيام

الأربعاء، 07 أبريل 2021 08:11 م
تفاصيل مقتل طفلة دكرنس على يد حداد بالدقهلية.. جد ريماس: سألت المتهم عن حفيدتى وأنكر معرفته لها.. ويؤكد: وجدتها على السلم غارقه فى دمائها.. والمتهم:"معرفتش اعتدى عليها فتخلصت منها.. والنيابة تحبسه 4 أيام
الدقهليه شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال جمال محمد سلطان جد الطفلة ريماس بالدقهلية والمقتولة على يد حداد، إن الواقعة بدأت عقب تلقى اتصال من ابنته والدة ريماس لتسأله عنها وهل هى معه أم لا؟.. مضيفا أن والدتها أخبرته بأنها تأخرت  بعد إرسالها لشراء عيش من المخبز المجاور.

وأضاف: قمت بالبحث عنها فى كل مكان، وبعد حوالى ساعتين سمعت أن طفلة صغيرة توجهت إلى والدة ريماس وقالت لها أنها شاهدتها بصحبة أحد الأشخاص تسير فى الشارع خلف المخبز، وعرفت اسمه.

وتابع : توجهت على الفور إلى منزله والشقة، وطرقت الباب عليه وفوجئت بأنه يفتح وهو يرتدى الملابس الداخلية، وسألته أين الطفلة التى كانت معك؟.. ورد الأخير: لا يوجد أطفال ولا أعلم عمن تتحدثين، وأثناء الحديث معه، نظرت إلى أعلى السلم وجدت جثة ريماس ملقاه وغارقه فى دمائها.

وتابعت: لم أتمالك نفسى وانهرت فى البكاء، صعد الأهالى الموجودين بالمنطقة إلى الشقة وحاولوا ضربه والتعدى عليه ولكنى منعتهم، واتصلت بالإسعاف، وبعد وصولها أكدت أنها توفت بالفعل، ووصلت قوات الشرطة إلى مكان الحادث.

فيما أشار أحمد أحد شهود العيان وصاحب ورشة بجوار منزل المتهم، إلى أن هناك سيارة مرت أكثر من مرة تذيع بأن هناك طفلة متغيبه وأنها 7 سنوات ، وبعد حوالى ساعة مرت السيارة مرتين وبعد ربع ساعة سمعنا استغاثة، من منزل المتهم، وصعدنا لنجد الطفلة غارقه فى دمائها.

فيما قال محمود شاهد عيان بالشارع إن المتهم يعيش بمفرده داخل الشقة وهى ايجار وساكن منذ فترة ويعمل حداد.

واعترف المتهم بقتل الطفلة ريماس 7 سنوات تلميذة بالصف الثانى الإبتدائية، فى مدينة دكرنس بمحافظة الدقهلية، وأكد أمام النيابة العامة أثناء التحقيق معه، اليوم، أنه لجأ لقتل الطفلة بعد أن فشل فى التعدى عليها بعد أن أطلقت صراخها بعد بدء ملامستها.

وقال المتهم في التحقيقات، إنه شاهد المجني عليها تشترى الخبز من مكان بالقرب من مسكنه، فاستدرجها بشراء بعض الحلوى لها، وحاول الاعتداء عليها إلا أنها قاومت وحاولت الصراخ والاستغاثة، فوجه إليها عدة ضربات وطعنات أودت بحياتها.

واستكمل المتهم، أنه فور ارتكابه الجريمة، نقل الجثة من شقته إلى سلم العقار محل سكنه، وأرشد عن متعلقات الطفلة والسلاح الأبيض المستخدم في الجريمة، والذي أخفاه في منزله.

وأمرت النيابة العامة بإشراف المستشار حسام معجوز، المحامى العام لنيابة شمال المنصورة الكلية، بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وقد كشف التقرير المبدئى لمعاينة الطب الشرعى لجثة الطفلة عدم وجود ثمة أثار تعدى جنسي، مع وجود خدوش بأنحاء متفرقة بالجسم وطعنات مسددة بأنحاء متفرقة.

وصرحت النيابة العامة بدفن جثة الطفلة ريماس، عقب الانتهاء من تشريح الجثة، وشارك المئات من أهالى دكرنس فى جنازتها وسط حالة من الحزن الشديد.

 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة