خالد صلاح

الترجي: لن نساوم على سمعتنا العربية والأفريقية أمام مولودية الجزائر

الأربعاء، 07 أبريل 2021 12:18 م
الترجي: لن نساوم على سمعتنا العربية والأفريقية أمام مولودية الجزائر الترجى و الززمالك
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد حسام الدين أبو بكر عضو اللجنة القانونية لنادى الترجى التونسى أن فريقه لن يساوم على سمعته العربية والأفريقية أمام مولودية الجزائر فى المواجهة التى ستجمعهما السبت المقبل ضمن مواجهات دورى أبطال أفريقيا من أجل الإطاحة بالزمالك.

وقال أبو بكر فى تصريح لـ برنامج " بى أون تايم " الذى يذاع على شاشة بى أون تايم سبورتس أن فريق الترجى لن يلتفت لما يقال على السوشيال ميديا بشأن تفويت المباراة، قائلا: "الترجى من الفرق الكبار فى أفريقيا ولا صحة لما يتردد بشأن كل هذا".

وعقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، جلسة مع اللاعبين منذ ساعات على هامش المران الجماعي على استاد عبد اللطيف أبو رجيلة، وطلب كارتيرون من اللاعبين التركيز في لقاء تونجيث السنغالي السبت، وتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث، مشيرا إلى أن الجميع يثق في إمكانيات وقدرات اللاعبين للخروج من المباراة بنتيجة إيجابية.

ويحتاج الزمالك لتحقيق الفوز فى مباراته المقبلة أمام تونجيث فى القاهرة، وينتظر تعثر مولودية الجزائر وخسارته من الترجى.

وكان الزمالك حقق فوزًا مهمًا على مولودية الجزائر بنتيجة 2 / 0 فى المباراة التى جمعتهما على ملعب 5 يوليو ضمن منافسات الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الرابعة لدوري أبطال أفريقيا، أحرز الهدفين يوسف أوباما ومحمود شيكابالا، ليُحيى الفارس الأبيض آماله فى التأهل لربع نهائى دورى أبطال أفريقيا.

بتلك النتيجة، أصبح ترتيب مجموعة الزمالك كالتالى: الترجى التونسى فى المقدمة برصيد 10 نقاط، ومولودية الجزائر فى المركز الثانى برصيد 8 نقاط، والزمالك فى المركز الثالث برصيد 5 نقاط، وتونجيث السنغالى فى آخر المجموعة برصيد 4 نقاط.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة