مريض يلقى ربه وهو يقرأ القرآن تحت جهاز التنفس الصناعى بأحد مستشفيات البحيرة

الثلاثاء، 06 أبريل 2021 04:34 م
مريض يلقى ربه وهو يقرأ القرآن تحت جهاز التنفس الصناعى بأحد مستشفيات البحيرة
البحيرة – فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهت رحلة الحاج عبداللاه أحمد رشوان فى الحياة وكانت النهاية مفرحة حيث توفاه الله أثناء تلاوته القرآن الكريم داخل مستشفى بمدينة وادى النطرون فى محافظة البحيرة.

الحاج عبداللاه،( 65 عاما) توفى أثناء قراءة القرآن الكريم داخل مستشفى بمدينة وادى النطرون بمحافظة البحيرة، مرددا الآية الكرية :"الَّذِينَ آتَيْنَاهُمُ الْكِتَابَ يَتْلُونَهُ حَقَّ تِلَاوَتِهِ أُولَٰئِكَ يُؤْمِنُونَ بِهِ ۗ وَمَن يَكْفُرْ بِهِ فَأُولَٰئِكَ هُمُ الْخَاسِرُونَ" على حد قول ابنه "رشوان".

وعن قصة الصورة التى انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى لوالدة وهو فى العناية المركزة وبيده المصحف الشريف، قال رشوان، إن والده كان مصاباً بفيروس كورونا منذ فترة وتركت له بعض المضاعفات فى الرئة، دخل على إثرها العناية المركزة بإحدى المستشفيات الخاصة بمركز بدر، مشيراً إلى أنه تم وضع أجهزة الأكسجين لوالده، وخلال زيارته يوم الخميس الماضى طلب منه أن يحضر المصحف الشريف، مؤكدا كان متعودا على قراءة سورة الكهف يوم الجمعة.

وأشار رشوان إلى أنه قام بإحضار المصحف لوالده وجلس معه بعض الوقت، وتركة نظراً لتركيب أجهزة الأكسجين لتأثر الرئة ببعض التلف بسبب مرضه بفيروس كورونا.

وتابع : أنه فى اليوم التالى زار والده فى العناية المركزة ووجده يتلو فى الآية رقم"121" من صورة الكهف "الَّذِينَ آتَيْنَاهُمُ الْكِتَابَ يَتْلُونَهُ حَقَّ تِلَاوَتِهِ أُولَٰئِكَ يُؤْمِنُونَ بِهِ ۗ وَمَن يَكْفُرْ بِهِ فَأُولَٰئِكَ هُمُ الْخَاسِرُونَ" وذلك قبل لحظاته الاخيره ودخوله فى غيبوبة توفى على اثرها. 

وأشار إلى أن والده كان حافظا لكتاب الله، لافتا إلى انه كان طوال تواجده على جهاز التنفس الصناعى يتلو آيات من الذكر الحكيم.

وعن انتشار صور والده داخل العناية المركزة قرر انه قام بتصوير تلك الصورة له وهو ممسكا المصحف الشريف للذكرى ونشرها على مواقع التواصل بعد شفائه، ولكنه انتقل إلى دار الآخرة.

وتداول عدد من رواد التواصل الاجتماعى صورة لافته لمريض مسن وافته المنية داخل غرفة العناية المركزة بأحد مستشفيات محافظة البحيرة وهو يقرأ القرآن الكريم.

وأعرب الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعى عن خالص دعائهم لهذا الرجل التقى وترجع أصوله إلى محافظة سوهاج معتبرين أن وفاته بهذا الشكل من حسن الخاتمة فى الدنيا.

مريض يلقى ربه وهو يقرأ القرآن (1)
 
مريض يلقى ربه وهو يقرأ القرآن (2)
 
مريض يلقى ربه وهو يقرأ القرآن (3)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة