أكرم القصاص - علا الشافعي

البايرن ضد باريس سان جيرمان.. بوتشيتينو: حظوظ الفريقين متساوية ونستهدف اللقب

الثلاثاء، 06 أبريل 2021 06:29 م
البايرن ضد باريس سان جيرمان.. بوتشيتينو: حظوظ الفريقين متساوية ونستهدف اللقب ماوريسيو بوتشيتينو
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي عن المواجهة المرتقبة أمام بايرن ميونخ المقرر إقامتها في التاسعة مساء غداً، الأربعاء، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب "إليانز أرينا".

وقال بوتشيتينو خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "أعتقد أنه في مباريات خروج المغلوب هناك إمكانية لكل فريق، بايرن ميونخ هم أبطال أوروبا، وأبطال العالم، ونحن نعرف قيمته ونريد الفوز بهذا الكأس، لذلك نخوض المباراة من أجل تحقيق الانتصار، كما أن لدينا ثقة في قوتنا كفريق".

وأكد مدرب باريس سان جيرمان: "كل فريق له خصائصه، بايرن ميونخ فريق منظم جيدًا وله خط دفاعي عال، لكن يمكن للمهاجمين التخلص من توازنهم وإحداث فرق، الأمر كله متروك لنا للتأكد من أننا لا نفقد الكرة في المناطق الخطرة".

أضاف بوتشيتينو: "لا أحب الحديث عن اللاعبين بشكل فردي، خاصة قبل هذه المباراة المهمة، مقارنة بالاسم المذكور، أشعر أنني بحالة جيدة، لكننا سنرى غدًا، سنحاول اتخاذ أفضل الخيارات للفريق، لمحاولة فرض أسلوب لعبنا".

وشدد مدرب الفريق الباريسي عن انزعاجه من الحديث الدائم عن كيليان مبابي ونيمار وتغافل باقي اللاعبين في الفريق قائلاً: "نحن نركز كثيرًا على الثنائي، لكن اللاعبين الإحدى عشر الذين سيبدأون غدًا سيكونون مسؤولين عن فعل كل شيء لمساعدتنا على تحقيق الفوز".

وشدد بوتشيتينو: "لدينا أيضًا لاعبون غائبون، مثل ماركو فيراتي وإيكاردي وآخرين، جميع الفرق في الوقت الحالي بها غائبون، وعلينا التكيف".

وعن التشكيلة المحتملة وما إذا كان سيعتمد على 3 لاعبين في الوسط من عدمه قال: "لا نعرف وحتى اللاعبين لا يعرفون، سنخوض التدريب الليلة، وسنرى غدًا إنه احتمال، لكن يمكننا أيضًا الاعتماد على لاعبي خط وسط".

وأكد بوتشيتينو عن طرد نيمار في المباراة الماضية بالدوري الفرنسي: "بعد ستة أسابيع، كان نيمار متحمسًا للغاية لبدء المباراة، إنه لاعب عاطفي، يحب اللعب، يحب القتال، إنه منافس، لم يستحق الطرد، تم استبعاده لأسباب مختلفة، ولكن يعلم أنه يجب أن يوجه نفسه، آمل أن يكون كل شيء على ما يرام غدًا، وأن نلعب مباراة جيدة للغاية، وأن الفريق بأكمله سيقدم الأداء الذي نأمله".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة