خالد صلاح

مؤمن زكريا ضيف شرف نهائى كأس الإمارات: سعيد بتواجدى فى بلدى الثانى

الثلاثاء، 06 أبريل 2021 12:04 م
مؤمن زكريا ضيف شرف نهائى كأس الإمارات: سعيد بتواجدى فى بلدى الثانى مؤمن زكريا ضيف شرف نهائي كأس الخليج العربي
كتب: أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل مؤمن زكريا نجم النادي الأهلي المصري فجر اليوم إلى دبي لحضور المباراة النهائية لكأس الخليج العربي، والتي تجمع بين فريق شباب أهلي دبي ونظيره النصر على ملعب الشارقة والمقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل.

وأعرب مؤمن زكريا عن سعادته بتوجيه الدعوة له لحضور المباراة وتواجده فى بلده الثاني.
 
وقال زكريا :"سعيد بتواجدي في بلدي الثاني ، أحب الامارات كثيرا،  ومش عارف اقول إيه من كتر حب الناس بلدى التانية وان شاء الله اكون موجود معاكم".

 

فيما نشر موقع نادي شباب الأهلي، عبر حسابه الرسمي في "تويتر" فيديو ترحيبياً بالنجم المصري مؤمن زكريا، ضيف نهائي كأس الخليج العربي "كأس الخمسين".

وتضمن الفيديو أحد أهداف النجم المصري، واحتفاليته الشهيرة، والتي قلدها الأرجنتيني كارتابيا، وعبد الله النقبي، في الفيديو المنشور.           

 وكتب موقع النادي لرسالة ترحيبية باللاعب جاء فيها: يرحب شباب الأهلي بمؤمن زكريا في وطنه الثاني، ويشرفنا حضورك لنهائي كأس الخمسين، كأس الخليج العربي، أهلاً بالنجم الكبير في أرض زايد الخير.

كما نشر موقع نادى النصر فيديو ترحيب أيضا بالللاعب المصري الشهير.

كان نادي شباب أهلي دبي الإماراتي وجه دعوة لـ مؤمن زكريا  لحضور نهائي بطولة كأس الخليج العربي بالإمارات، ونشرت الصفحة الرسمية لشباب أهلي دبي فيديو لمؤمن زكريا على مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مكتوبًا عليه: "شباب الأهلي يرحب بمؤمن زكريا فى وطنه الثاني، يشرفنا حضورك نهائي "كأس الخمسين" كأس الخليج العربي".

وأضافت الصفحة عبر صفحتها الرسمية: "أهلاً بالنجم الكبير في أرض زايد الخير".

وأصيب مؤمن زكريا بمرض نادر صنفه الأطباء بأنه ضمور فى العضلات، وكان الفتى الموهوب فى أوج تألقه لتؤثر الإصابة على حركته وعلى طريقة نطقه للكلام، وبالطبع على فرص عودته للمستطيل الأخضر.

وكان مؤمن زكريا قد سلم كأس دوري أبطال إفريقيا للنادي الأهلي في الـ27 من نوفمبر الماضي، عندما حسم الأهلي اللقب على حساب غريمه التقليدي الزمالك بنتيجة 2-1، على ستاد "القاهرة الدولي".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة