خالد صلاح

راديو مونت كارلو: إصابة جنابري جناح بايرن ميونخ بفيروس كورونا

الثلاثاء، 06 أبريل 2021 05:09 م
راديو مونت كارلو: إصابة جنابري جناح بايرن ميونخ بفيروس كورونا جنابري
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، عن إصابة سيرجي جنابري جناح فريق بايرن ميونخ بفيروس كورونا، قبل مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي غداً، الأربعاء، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا علي ملعب "إليانز أرينا".

ووفقاً لما نشرته إذاعة "راديو مونت كارلو"الفرنسية، إنه تأكد إصابة سيرجي جنابري بفيروس كورونا، بعد معاناته من إلتهاب في الحلق حرمه من التواجد في مران البافاري الأخير اليوم، قبل قمة سان جيرمان.

وكان سيرجي جنابري قد تغيب عن التدريبات الجماعية لفريق بايرن ميونخ اليوم، الثلاثاء، ليزيد من أوجاع هانز فليك مدرب البافاري، بعد غياب البولندي روبرت ليفاندوفيسكي.

وصرح هانز فليك مدرب بايرن ميونخ في مؤتمر صحفي، أن سيرجي جنابري يعاني من إلتهاب فى الحلق، ويغيب عن البافاري في الموقعة الأوروبية.

ويسعي فليك إلى إستغلال الخبرات والإستقرار الفني الذى يمر به البايرن على المستوي المحلي،  من أجل التفوق على سان جيرمان وتحقيق فوزاً معنوياً قبل جولة الإياب المقرر لها 13 إبريل فى ملعب "حديقة الأمراء".

ويدخل بايرن ميونخ مباراة باريس سان جيرمان، بدون مهاجمه وهدافه البولندي روبرت ليفاندوفيسكي، بعد تعرضه لإلتواء فى أربطة الركبة اليمنى، وغيابه لمدة 4 أسابيع.

ومن المتوقع أن يدفع هانز فليك بتشوبو موتينج كبديل للبولندي روبرت ليفاندوفيسكي فى هجوم بايرن ميونخ أمام سان جيرمان.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة