أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد سعدي يكشف بالفيديو كواليس التحضير لموكب المومياوات الملكية مع عمرو أديب

الإثنين، 05 أبريل 2021 03:53 ص
محمد سعدي يكشف بالفيديو كواليس التحضير لموكب المومياوات الملكية مع عمرو أديب برنامج الحكاية
كتب - أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عرض الإعلامى عمرو أديب، خلال تقديم برنامجه "الحكاية" المذاع على قناة mbc مصر، صورا من كواليس حفل نقل المومياوات الملكية الذى أبهر العالم.
 
Captureنونوووو
كواليس الحفل
 
من جانبه قال محمد سعدى، رئيس الشركة المنظمة لحفل نقل المومياوات الملكية، إن البطلين الحقيقيين فى حفل نقل المومياوات وخروجه بهذا الشكل الرائع، هما المخرجان مازن المتجول وأحمد المرسى، اللذان أخرجا العمل مناصفة بينهما، مشيرا إلى أن الشركة كانت تقوم بالإشراف الكامل على كل العناصر، ومن بينها الإخراج.
 
وأضاف أن مازن وأحمد قاما بتصوير وإخراج جميع المشاهد التي رأيناها في الحفل، مؤكدا أن مازن هو من قام بتصميم الإضاءة والتصوير والإخراج بمنطقة المتحف المصرى والموكب حتى يصل إلى متحف الحضارة.
 
Captureزززززززكواليس الحفل
 
وتابع سعدى، خلال مداخلة عبر سكايب في برنامج الحكاية المذاع على قناة mbc مصر والذى يقدمه الإعلامى عمرو أديب، أن المخرج محمد المرسى هو من صوّر المشاهد واللقطات الخاصة بالفنانين والفنانات والكينج محمد منير فى كل الأماكن الأثرية التي ظهرت في الاحتفالية، مشيرا إلى أن التوجه الذى أراده سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى أن لا يقتصر الحدث على ميدان التحرير فقط، ولكن يعبر عن مصر بالكامل، فالجنود المجهولين الحقيقيين للحدث هما المخرجان مازن المتجول وأحمد المرسى.
 
Captureموم
كواليس الحفل
 
Captureنننككك
كواليس الحفل
 
Captureنو
الكواليس
 
Capture
كواليس الحفل









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة