أكرم القصاص - علا الشافعي

راموس: أسرتي صاحبة قرار اعتزالي.. ورونالدينيو ساحر يصعب مواجهته فردياً

الإثنين، 05 أبريل 2021 12:17 م
راموس: أسرتي صاحبة قرار اعتزالي.. ورونالدينيو ساحر يصعب مواجهته فردياً سيرجيو راموس ورونالدينيو
أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق الإسباني سيرجيو راموس، قائد نادي ريال مدريد، على ملف رحيله عن صفوف النادي، خاصة فى ظل عدم تجديد عقده الذى ينتهي بنهاية الموسم الحالي حتى الآن قائلا، "أرى مغادرة ريال مدريد بعيدة جدًا، وعندما أتخذ القرار سيكون قرارًا شخصيًا جدًا".

وقال راموس خلال فيلم وثائقى، "أفكر حاليًا في دوري الأبطال الخامس، وبطولة كأس العالم، وسأغادر عندما يحين الوقت، الفكرة أن تكون جزءًا من تاريخ أفضل نادٍ فى العالم".

وعن موعد اتخاذ قرار الاعتزال قال قائد ريال مدريد، "أعتقد أن جسدي سيحملني جيدًا لأننى أعتني بنفسي، أنا حقًا أريد أن أتنافس وأن أفوز، وأعتقد أنه سيأتي يوم تكون فيه زوجتي وأولادي حاسمين للغاية فى اتخاذ القرار".

راموس
راموس

وتابع قائد ريال مدريد ومنتخب اسبانيا ، "أنا لاعب يعتمد كثيرًا على لياقته البدنية، ولا أريد أن أعتزل بسبب قلة السرعة أو اللياقة البدنية، لهذا السبب أنا أتدرب بقوة".

وأشاد راموس بالبرازيلي رونالدينيو، لاعب برشلونة وميلان السابق، مؤكداً أنه كان واحدا من المعجبين باللاعب، قائلا، "لقد كنت دائمًا من أشد المعجبين بسحر رونالدينيو لقد كان لاعبًا مختلفًا، ستمر سنوات ولن نرى لاعبًا بهذا السحر والاختلاف والتفوق مرة أخرى، كان من المستحيل عمليًا المواجهة الفردية ضده".

وأضاف رامواس عن حياة اللاعب المحترف، "لعلاج مع الفيزيائيين، التدرب في صالة الألعاب الرياضية، التدريب بالكرة في الملعب، الجلسات في المسبح والماء البارد، الراحة والتعافي في غرفة الضغط العالي، روتين يحسب له اللاعب ما بين ثمانية وثمانية عشر ساعات في اليوم".

وكشف مدافع نادي ريال مدريد، عن انتقاله إلى صفوف فريقه الحالي من إشبيلية عام 2005 في الصفقة التي تكلفت 27 مليون يورووتابع:" توقيعي لريال مدريد كان صفقة انتقال متفق عليها بين الأندية، كان  اتفاق بين فلورنتينو بيريز وخوسيه ماريا الرئيسين، لم يكن أبدًا دفعًا لشرط الجزائى كما يتحدثون في الخارج".

وتابع سيرجو، "لن أسامح أبدًا على الألم الذي عانى منه أجدادي ووالديّ، الذين لا يستطيعون أن يخطو فى ملعب إشبيلية اليوم".

وأضاف عن السنوات المقبلة في الملاعب، "لقد اكتسبت الحق في اتخاذ أى قرار أريده، أستطيع فى السنوات القادمة أن أؤدي على أعلى مستوى، إذا لم يكن كذلك، سأبقى في المنزل".

وواصل راموس، "أنا ابن إشبيلية، وسأظل حتى الموت، ويمكنني القول أيضًا بأحرف كبيرة وبفم كبير، إنني قائد ريال مدريد والمنتخب الإسباني".

ونُشرت تقارير الفيلم الوثائقي لسيرجيو راموس للمرة الأولى من صحيفة ماركا بعد أن شوهد مدافع ريال مدريد وهو يسجل بعض اللقطات تلفزيونياً استغلالاً لغيابه عن مباراة العودة ضد أياكس على البرنابيو والتي انتهت بفوز تاريخي للفريق الهولندي برباعية مقابل هدف في بداية شهر مارس الماضي.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة