جيسون دوهرينج أحدث المنضمين للموسم الرابع من سلسلة SEAL Team

الإثنين، 05 أبريل 2021 07:00 م
جيسون دوهرينج أحدث المنضمين للموسم الرابع من سلسلة SEAL Team جيسون دوهرينج
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انضم الممثل جيسون دوهرينج " Veronica Mars" إلى الموسم الرابع من سلسلة SEAL Team،  ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tv series finale"، سيلعب دوهرينج دور LCDR Whitshaw، وهو ضابط يتمتع بشخصية كاريزمية وذكية، ولديه سمعة ممتازة، ويعرف كيف يعمل كل من التنظيم والنظام لصالحه، لديه قدرة ماكرة على تغطية مساراته الخاصة، مما يجعله خصمًا هائلاً.

وتتركز الدراما العسكرية على وحدة بحرية تابعة لـ SEAL حيث يتدربون ويخططون ويخاطرون بحياتهم للقيام بمهمات محفوفة بالمخاطر من أجل الولايات المتحدة الأمريكية وشرفها.

يقوم ببطولة سلسلة SEAL Team ديفيد بورياناز، ماكس تيريوت، نيل براون جونيور، إيه جيه باكلي، وتوني تراكس.

كما انضم ثلاث نجوم جدد إلى سلسلة Law & Order  المنشقة الجديدة، التي طرحت تحت اسم Law & Order: Organized Crime، كل من نيكي تورشيا ومايكل ريفيرا وإبراهيم رينو إلى كريستوفر ميلوني وديلان ماكديرموت وتمارا تايلور ودانييل موني ترويت في الدراما البوليسية، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع " tvseriesfinale "، كشف عن ما يلي حول الأدوار الجديدة لأحدث المنضين إلى Law & Order: Organized Crime، حيث سيلعب تورشيا دور إيلى ستابلر،  ابن إليوت ستابلر الذى يلعبه ميلوني، وسيلعب ريفيرا المحقق دييجو موراليس، وسيلعب رينو دور إيزاك.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة