بنزيما الهداف الرابع للنادى الملكى فى الليجا.. وريال مدريد يحتفى به "فيديو"

الإثنين، 05 أبريل 2021 12:43 م
بنزيما الهداف الرابع للنادى الملكى فى الليجا.. وريال مدريد يحتفى به "فيديو" كريم بنزيما
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت الصفحة الرسمية لنادى ريال مدريد الإسباني، على الاحتفاء بلاعبها الفرنسي كريم بنزيما، الذى احتل المرتبة الرابعة في أفضل هدافي النادى الملكي في التاريخ بالدورى الإسباني.

ونشرت الصفحة الرسمية للنادى الملكى، عبر موقع انستجرام، مقطع فيديو لأحد أهداف اللاعب الفرنسي، للاحتفاء بالمركز الرابع الذى احتله، خلفاً للنجم البرتغالى كريستيانو رونالدو الذى احتل المركز الأول، والنجم راؤول جونزاليز، الذى جاء في المركز الثاني، ومن ثم ألفريدو دى ستيفانو في المركز الثالث.

 

وكانت آخر أهداف الفرنسي كريم بنزيما،  في شباك نادى إيبار بالدقيقة 73 من زمن المباراة التى اقيمت أول أمس على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من منافسات الدوري الإسباني للموسم الحالي 2020-2021.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 63 نقطة، بفارق 3 نقاط عن أتلتيكو مدريد المتصدر، ونقطة عن برشلونة صاحب المركز الثالث.

 

ويسعى ريال مدريد بقيادة مديره الفني زين الدين زيدان، لتحقيق الانتصار من أجل الإستمرار في مطاردة الروخيبلانكوس في الصدارة، قبل موقعة الكلاسيكو أمام برشلونة في الجولة المقبلة، وقبل مواجهة غداً أمام نادى ليفربول الإنجليزي فى بطولة دورى أبطال أوروبا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة