ارتفاع جديد فى الحرارة ورياح مثيرة للأتربة.. تفاصيل الطقس لنهاية الأسبوع

الإثنين، 05 أبريل 2021 08:00 ص
ارتفاع جديد فى الحرارة ورياح مثيرة للأتربة.. تفاصيل الطقس لنهاية الأسبوع تغطية تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة عن حالة الطقس، حيث تتوقع الهيئة العامة للأرصاد أن تشهد البلاد ارتفاعا جديدا فى درجات الحرارة، وسيكون الطقس مائلا للحرارة على القاهرة الكبرى، والوجه البحرى، ولطيف على السواحل الشمالية الشرقية، مائل للحرارة على السواحل الشمالية الغربية، مائل للحرارة على شمال الصَعيد، وجنوب سَيناء، حار على جنوب الصَعيد.

كما تتوقع الهيئة نشاط للرياح، على مناطق من أقصى غرب البِلاد، وأتربة عالقة نهاراً، على مناطق من القاهرة، والوجه البحرى، وجنوب البِلاد... وعن حالة الطقس ليلاً فيسود طقس بارد على كافةِ الأنحاء.

بالنسبة لدرجات الحرارة، الإثنين: القاهرة العظمى 31 درجة والصغرى 16 درجة، أسكندرية العظمى 27 والصغرى 15 درجة، مطروح العظمى 32 درجة والصغرى 12 درجة، سوهاج العظمى 32 درجة والصغرى 18 درجة، قنا العظمى 33 درجة والصغرى 19 درجة، وأسوان العظمى 35 درجة والصغرى 19 درجة.

وبالنسبة لدرجات الحرارة خلال أيام الأسبُوع وحتى الجُمعة، تتوقع هيئة للأرصاد الجوية، الظواهر الجوية ليوم الثلاثاء 6 أبريل:

أتربة عالقة نهاراً، على مناطق من القاهرة، والوجه البحرى، وجنوب البلاد، مع نشاط رياح على مناطق من أقصى غرب البلاد، تكون مُثيرة للرِمال والأتربة.

وفى يوم الأربعاء 7 أبريل:

أتربة عالقة نهاراً، على مناطق من القاهرة، والوجه البحرى، مع وجود نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية

ويوم الخميس 8 أبريل:

بِتَتَوَقَع هيئة الأرصاد، وجود أتربة عالقة نهاراً على مناطق من القاهرة الكبرى، والوجه البحرى، مع نشاط رياح على مناطق من جنوب سَيناء.

كما تتوقع الأرصاد إنه اعتباراً من يوم الجُمعة 9 أبريل، ستشهد البِلاد، انخفاض ملحوظ فى درجات الحرارة على كافةِ الأنحاء، بِنسب تتراوح من (4 ل 6) درجات، نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية، والوجه البحرى، والقاهرة، وجنوب البِلاد.

وأكدت هيئة الأرصاد الجوية، ضرورة اتخاذ كافة الاستعدادات، والتَدَابير اللازمة، للحد من الآثار الناجمة عن الظواهر الجوية المتُوقعة، واضطراب المِلاحة البحرية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة